تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 أكتوبر.. مساهمو "العربية" يناقشون توزيع 1.90 ريال للسهم عن النصف الأول 2022

4 أكتوبر.. مساهمو "العربية" يناقشون توزيع 1.90 ريال للسهم عن النصف الأول 2022
لوحة إعلانات تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية - أرشيفية
العربية
4071
0.92% 109.60 1.00

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية، والمقرر انعقادها مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "العربية"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الاول من عام 2022 بمبلغ 95 مليون ريال وبواقـع 1.90 ريـال للسهم، وبنسبة 19% من القيمة الاسمية للسهم.

ونوهت الشركة، أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يبدأ توزيع الأرباح يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

وأضافت "العربية"، أن جدول الأعمال يتضمن أيضا التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بشكل ربع/ نصف سنوي عن العام المالي 2022م.

وأشارت، إلى أنه سيتم التصويت كذلك على سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتصويت على تعديل سياسة ومعايير وإجراءات عضوية مجلس إدارة الشركة العربية للتعهدات الفنية، والتصويت على تعديل سياسة مكافآت مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية.

وأعلنت الشركة، يوم 4 سبتمبر/ أيلول الجاري، عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2022؛ نظراً للنتائج الإيجابية التي حققتها الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"العربية" تربح 62.8 مليون ريال بالربع الثاني.. وزيادة 62.5% بالنصف الأول

العربية للتعهدات الفنية تفوز بعقد لتركيب 174 لوحة إعلانية بالساحل الشمالي في مصر

العربية الفنية الوكيل الحصري لإعلانات مركز دبي المالي العالمي لمدة 7 سنوات

العربية للتعهدات الفنية توقع اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية مع "إعلان" القطرية