TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتعهدات الفنية توقع اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية مع "إعلان" القطرية

العربية للتعهدات الفنية توقع اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية مع "إعلان" القطرية
لوحة إعلانات تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية - أرشيفية
العربية
4071
0.59% 203.00 1.20

الرياض ـ مباشر: أبرمت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، يوم الجمعة الماضي، اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان مع ‌شركة إعلان ميديا للدعاية والإعلان "إعلان"، التي تمتلك وتدير العديد من المنصات الإعلانية والإعلامية الخارجية والداخلية في دولة قطر.

وأوضحت "العربية"، في بيان على تداول السعودية، اليوم الأحد، أنه بموجب الاتفاقية ستُعيّن شركة "إعلان" الشركة العربية للتعهدات الفنية ممثلاً حصرياً لها في محافظ الإعلانات (الخارجية)، ومنحها الحقوق الحصرية بغاية تحديد وجذب العملاء والأعمال في السوق المحلية في كل من السعودية ومصر والبحرين والكويت وذلك خلال بطولة كأس العالم 2022م والمقامة في دولة قطر.

وأشارت إلى أنه وحسب الاتفاقية يتم توجيه جميع الاستعلامات الإعلانية من العملاء المحليين ووكالاتهم في تلك الدول من خلال "العربية".

كما تشمل أعمال الشركة العربية للتعهدات الفنية (الموزع) على إعداد العرض التجاري والخطة الإعلامية مع شركة "إعلان"، وبدورها ستقوم شركة "إعلان" بتسليم وسائل الإعلام والمنصات الإعلانية خلال فترة زمنية محددة ووفقاً لشروط الخطة الإعلانية المعتمدة لكل عميل وبعد موافقة الطرفين.

وتبدأ مدة هذه الاتفاقية في تاريخ التوقيع وتعتبر سارية حتى 31 ديسمبر / كانون الأول 2022م، كما أنه يجوز تمديد هذه الاتفاقية أو تغييرها بطريقة أخرى من خلال اتفاق خطيّ متبادل بين الطرفين.

وسينعكس الأثر المالي الناتج عن هذه الاتفاقية ابتداءً من الربع الرابع من عام 2022م حيث أنه ستتم (مشاركة الدخل) من العمليات الناتجة من هذه الاتفاقية بين الأطراف وفقاً لنسبٍ تم الاتفاق عليها مسبقاً.

وأكدت الشركة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات المؤسسية وغيرها من الإجراءات المطلوبة، والحصول على جميع الموافقات الحكومية وغيرها من الموافقات الأخرى اللازمة للسماح بإبرام هذه الاتفاقية وتسليمها وتنفيذها وفقاً للشروط والأحكام المحددة لها.

وأعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية، في مارس / آذار الماضي عن توقيع عقد تأجير مواقع لتركيب 40 لوحة إعلانية من نوع شاشات (رقمية) على الجسور والأنفاق بمدينة جدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "العربية" تقفز 119% بالربع الأول من عام 2022

مساهمو العربية للتعهدات الفنية يقرون توزيع 1.86 ريال للسهم عن العام 2021