TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتعهدات الفنية تفوز بعقد لتركيب 174 لوحة إعلانية بالساحل الشمالي في مصر

العربية للتعهدات الفنية تفوز بعقد لتركيب 174 لوحة إعلانية بالساحل الشمالي في مصر
لوحة إعلانات تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية
العربية
4071
0.59% 203.00 1.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية، عن فوزها بعقد ترخيص استغلال 17 موقعا في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية، لتركيب 174 لوحة إعلانية، وذلك من خلال شركتها الزميلة (الشركة العربية المتحدة للخدمات).

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الأربعاء أن العقد يتضمن 6 مواقع لتركيب لوحات رقمية على الجسور، بقيمة إجمالية 46.79 مليون جنيه مصري، بما يعادل 9.26 مليون ريال سعودي (2.47 مليون دولار).

وأشارت إلى أن مدة العقد سنة واحدة يتم تجديديها تلقائيا حسب ما نص عليه في العقد.

كما لفتت إلى أن مواقع الجسور الواقعة ابتداءً من منطقة المراسي الى منطقة الضبع (أي ما يقارب أكثر من 30 كلم) ستكون منطقة حصرية للشركة العربية للتعهدات الفنية.

ونوهت الشركة إلى أن الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يعد أحد أبرز الوجهات السياحية حيث يتمتع بموقع مميز وتصاميم ومساحات جميلة تجعله من أهم وجهات السفر في المنطقة.

وبينت الشركة العربية للتعهدات الفنية أنها تعمل على توسيع محفظتها الحالية وزيادة الشبكة الإعلانية بتواجدها في المنطقة وذلك عن طريق الدخول في شراكات دولية لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتطويرها عن طريق مواكبة أحدث التقنيات في مجال الإعلانات.

والشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية هي شركة مساهمة مصرية بشراكة مع الشركة العربية للتعهدات الفنية تهدف لتطوير قطاع الإعلانات الخارجية في مصر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

العربية للتعهدات الفنية توقع اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية مع "إعلان" القطرية

العربية الفنية الوكيل الحصري لإعلانات مركز دبي المالي العالمي لمدة 7 سنوات

أرباح "العربية" تقفز 119% بالربع الأول من عام 2022