TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية" توصي بتوزيع 1.9 ريال للسهم عن النصف الأول من عام 2022

"العربية" توصي بتوزيع 1.9 ريال للسهم عن النصف الأول من عام 2022
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي
العربية
4071
9.46% 222.20 19.20

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية" عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2022؛ نظراً للنتائج الإيجابية التي حققتها الشركة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 95 مليون ريال، سيتم توزيعها على 50 مليون سهم مستحق؛ لتبلغ حصة السهم من التوزيع 1.90 ريال؛ بما يمثل 19% من قيمته الاسمية.

وأضافت "العربية"، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة (يوم الاستحقاق)، والذي سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً.

وأوضحت، أنه سيتم تحديد موعد الجمعية العامة للمساهمين بعد الحصول على الموافقات النظامية، والتي سيتم من خلالها اعتماد توصية مجلس الإدارة بهذا الخصوص، مبينة أنها ستعلن تاريخ التوزيع لاحقاً.

وطالبت الشركة، مساهميها بسرعة تحديث بياناتهم، والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع، وبعد أخذ موافقة الجمعية على ذلك.

ونوهت "العربية"، بأن أرباح المستثمرين غير المقيمين بالمملكة ستكون خاضعة لضريبة الاستقطاع بمقدار 5% عند تحويلها، أو إيداعها في حساباتهم المصرفية؛ وفقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"العربية" توضح آخر تطورات فوزها بعقد لتركيب إعلانات بالساحل الشمالي في مصر

"العربية" تربح 62.8 مليون ريال بالربع الثاني.. وزيادة 62.5% بالنصف الأول

العربية الفنية الوكيل الحصري لإعلانات مركز دبي المالي العالمي لمدة 7 سنوات

أرباح "العربية" تقفز 119% بالربع الأول من عام 2022