TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية الفنية الوكيل الحصري لإعلانات مركز دبي المالي العالمي لمدة 7 سنوات

العربية الفنية الوكيل الحصري لإعلانات مركز دبي المالي العالمي لمدة 7 سنوات
لوحة إعلانات تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية - أرشيفية
العربية
4071
0.59% 203.00 1.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقية مع شركة إيلي فچن (والتي تملك الحقوق الإعلانية الكاملة لمركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة)؛ لتصبح الشركة الوكيل الحصري للإعلانات في مركز دبي المالي العالمي، والمناطق والطرق التابعة له وذلك لمدة 7 سنوات.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية أن شركة إيلي فچن ستقوم بالتوسع بأعمالها الخاصة بتطوير شاشات رقمية في أسواق جديدة على أن تقوم الشركة العربية بتسويقها حصرياً ضمن شبكاتها الإعلانية.

وأشارت إلى أن مدة هذه الاتفاقية تبدأ اعتباراً من أول يوليو / تموز 2022، وتستمر لمدة 7 سنوات، ويمكن تمديد هذه الاتفاقية أو تغييرها بطريقة أخرى من خلال اتفاق الطرفين.

وبينت الشركة أن الأثر المالي الناتج عن هذه الاتفاقية سينعكس ابتداءً من الربع الرابع من عام 2022م حيث إنه ستتم (مشاركة الدخل) من العمليات الناتجة من هذه الاتفاقية بين الأطراف وفقاً لنسبٍ تم الاتفاق عليها مسبقاً.

وقالت إنه تم الانتهاء من دراسة إمكانية استحواذ الشركة العربية للتعهدات الفنية على (حصص أغلبية) في شركة إيلي فچن، وذلك للتوسع في المنطقة وزيادة الشبكة الإعلانية، بالإضافة الى تعزيز استراتيجية الشركة بالاستثمار في الشاشات الرقمية، وسيتم إعلان عن أي تطورات جوهرية بهذا الشأن في حينه.

ونوهت الشركة إلى أن مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، يتألف من مجموعة متنوعة من أماكن البيع بالتجزئة والمطاعم ذات الشهرة العالمية، والمشهد الفني والثقافي الديناميكي، والشقق السكنية الراقية، بالإضافة الى الفنادق والأماكن العامة، كما يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أكثر الوجهات التجارية رواجاً في دبي.

وأعلنت "العربية"، أمس الأحد، عن توقيع اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان مع ‌شركة إعلان ميديا للدعاية والإعلان "إعلان"، التي تمتلك وتدير العديد من المنصات الإعلانية والإعلامية الخارجية والداخلية في دولة قطر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "العربية" تقفز 119% بالربع الأول من عام 2022

مساهمو العربية للتعهدات الفنية يقرون توزيع 1.86 ريال للسهم عن العام 2021