TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اقتصادية أبوظبي" تؤكد استمرار عمل الجمعيات التعاونية والبقالة حتى منتصف الليل

"اقتصادية أبوظبي" تؤكد استمرار عمل الجمعيات التعاونية والبقالة حتى منتصف الليل
مقر دائرة اقتصادية أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي اليوم الثلاثاء عمل الجمعيات التعاونية والبقالة والسوبر ماركت في أبوظبي يستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل كحد أدنى.

وأوضحت اقتصادية أبوظبي في بيان لها صادر اليوم الثلاثاء، إلى أنه يسمح للأنشطة المذكورة بالعمل لمدة 24 ساعة.

Image

ومؤخراً، دعت اقتصادية أبوظبي إلى تعزيز توجهات حكومة إمارة أبوظبي بشأن توفير المزيد من الخدمات الرقمية الذكية وتفعيل ممارسة التجارة الإلكترونية E-COMMERCE في قطاع الأعمال على مستوى الإمارة.

ويبلغ إجمالي عدد رخص المتاجرة الالكترونية المسجلة لدى مركز أبوظبي للأعمال التابع للدائرة منذ إطلاق المبادرة في عام 2017 حتى نهاية العام 2019 بلغ 2388 رخصة منها 1863 من خلال قنوات التواصل الاجتماعي و525 رخصة عبر المواقع الإلكترونية.

وتعمل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ممثلة بمركز أبوظبي للأعمال على تطوير قطاع المعاملات والتجارة الإلكترونية عبر تنفيذ مبادرات ومشاريع ترتكز على ثلاثة محاور.

وتشمل تلك المحاور تطوير واستحداث أطر تنظيمية للمعاملات والتجارة الإلكترونية بما يكفل شفافية التبادلات وحماية المستهلك إلكترونياً وتقوية المصداقية بالمعاملات الإلكترونية لتعزيز الثقة في سلامة وصحة المعاملات والمراسلات والسجلات الإلكترونية إضافة إلى المساهمة في تطوير الاقتصاد الرقمي لإمارة أبوظبي.

يشار إلى أن الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي أعلنت تمديد الإغلاق للأنشطة التجارية حتى تاريخ 18 أبريل/نيسان 2020 مع استمرارية عمل الأنشطة المستثناة، للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

ترشيحات:

"اقتصادية رأس الخيمة" تمدد إغلاق المراكز التجارية بسبب كورونا

ارتفاع بورصات الإمارات في مستهل التعاملات

رئيس بنك المشرق: لن نخفض رواتب الموظفين أو نستغني عنهم بسبب كورونا