TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اقتصادية رأس الخيمة" تمدد إغلاق المراكز التجارية بسبب كورونا

"اقتصادية رأس الخيمة" تمدد إغلاق المراكز التجارية بسبب كورونا
صورة أرشيفية لدائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة

أبوظبي – مباشر: قررت دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة رأس الخيمة تمديد إغلاق كل المراكز التجارية، قاعات الأفراح، والصالات الرياضية لمدة 14 يوماً، أو حتى إشعار آخر كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19).

وقال مدير عام الدائرة الاقتصادية بالإمارة، إن الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، منافذ بيع المواد الغذائية، محلات البقالة، السوبر ماركت، الصيدليات، أسواق الجملة لبيع اللحوم، الخضار، السمك سوف يُستثنوا من قرار تمديد الغلق، بحسب صحيفة البيان.

وأضاف عبدالرحمن الشايب النقبي أنه من الملزم على المطاعم والكافيتريات داخل المراكز والأسواق التجارية أو المنتشرة عدم استقبال الجمهور داخلهم، مشيراً أنه تقرر إعادة فتح محلات الصرافة في المراكز التجارية لاستقبال المتعاملين.

وقررت الدائرة بالتعاون مع بلدية رأس الخيمة، إغلاق الصالونات النسائية والرجالية في الإمارة اعتباراً من اليوم الثلاثاء ولحين إشعار آخر.

وقد تقرر إعادة افتتاح أسواق الخضراوات المفتوحة وفق الاشتراطات التي حددتها البلدية.

وبخصوص أحدث قرارات الغلق لمواجهة الفيروس في الإمارات، كشفت الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي عن تمديد قرارات الإغلاق للأنشطة التجارية حتى نهاية فترة برنامج التعقيم الوطني بدبي وذلك تماشياً مع التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

وخلال يوم أمس الاثنين، كشفت فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي بدولة الإمارات خلال الإحاطة الإعلامية، عن تسجيل ورصد 277 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

ارتفاع بورصات الإمارات في مستهل التعاملات

رئيس بنك المشرق: لن نخفض رواتب الموظفين أو نستغني عنهم بسبب كورونا