TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ الغربية يوجه بحصر جميع المشروعات المتعثرة ودعمها لإعادة تشغيلها

محافظ الغربية يوجه بحصر جميع المشروعات المتعثرة ودعمها لإعادة تشغيلها
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وجه محافظ الغربية بحصر جميع المشروعات المتعثرة، وإزالة المعوقات ودعمها لإعادة تشغيلها، إضافة إلى حصر أملاك الدولة المؤجرة للغير، وإعادة تقيمها.

وشدد المحافظ طارق رحمي، خلال رئاسته لجلسة المجلس التنفيذي، اليوم الأربعاء، على ضرورة التيسير على المواطنين لتلقي طلبات التصالح للبناء المخالف، وإنشاء سجل لتسجيل المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح، وتقييم قيمة الأرض بالسعر الحالي وليس المستقبلي والمساواة بين المواطنين في تقييم المنطقة الواحدة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار رحمي، إلى ضرورة تطوير أداء الجهاز الإداري بالمحافظة؛ لرفع كفاءة الموظفين بجميع مراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات، مؤكدا على ضرورة مكافحة الفساد بكافة أشكاله وعدم التستر عليه.

وألمح، إلى لأهمية إنهاء ملف تقنين أراضي أملاك الدولة ومنع التعديات على الأراضي الزراعية، والعمل على المتابعة المستمرة لاكتشاف أي مخالفات وإزالتها في المهد، إضافة إلى تطهير الترع والمصارف ورفع مخلفات التطهير أول بأول خارج المدينة؛ حفاظاً على الشكل الحضاري وحرم الطريق، وتطوير مداخل المدن وتحسين الإنارة وصيانه الأعمدة وتركيب كشافات الإنارة بها حفاظاً على الشكل الجمالي للمدن.

وأصدر المحافظ توجيهات، لرؤساء المدن باختيار قرية تكون الأكثر احتياجا من كل مركز على مستوى المحافظة؛ لتطويرها وتحويلها إلى قرية نموذجية لتصبح قرية منتجة تعود بالنفع على مواطني القرية.

ترشيحات:

مسؤول: مستثمرون سعوديون وإماراتيون يرغبون بالشراكة مع صندوق مصر السيادي

مجلس الوزراء يحدد 5 حالات لمنح الجنسية المصرية للأجانب

المالية المصرية تكشف أسباب عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور بـ1267جهة

رئيس الوزراء: مساعٍ سودانية للوصول لاتفاق مُرضٍ لسد النهضة

في نقاط.. ما الحل عند فشل تقديم تظلمات التموين إلكترونياً

الوزراء المصري يُصدر 8 قرارات..أبرزها تخصيص 238 مليوناً للوجبات المدرسية

وزير: إغلاق 3 شركات تابعة للنقل المصرية بسبب الخسائر