TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للتنمية" يوقع شراكة مع مركز للتكنولوجيا المالية بالسويد

"قطر للتنمية" يوقع شراكة مع مركز للتكنولوجيا المالية بالسويد
مقر بنك قطر للتنمية

الدوحة - مباشر: أعلن بنك قطر التنمية اليوم الأحد توقيع شراكة جديدة بين مركز قطر للتكنولوجيا المالية التابع للبنك، ومركز فنديك للتكنولوجيا المالية في السويد.

وقال البنك في بيان اليوم الأحد، إن الشراكة تهدف إلى تعزيز التعاون على مستوى المجالات ذات الصلة بالتكنولوجيا المالية بين قطر والسويد، وذلك من خلال وضع عدد من التدابير التي من شأنها تعزيز المبادرات الثنائية، وتقوية تبادل الخبرات في هذا المجال بين الجانبين.

ووقع الاتفاقية كل من عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، ورئيس فريق العمل القطري للتكنولوجيا المالية، وأندريس نورلين، الرئيس التنفيدي لمركز فنديك.

وقال عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة إن توقيع الشراكة الجديدة يُبرز التزام بنك قطر للتنمية ببناء وتطوير علاقات مثمرة في مجال التكنولوجيا المالية بين قطر والسويد، ما سيتيح للشركات الناشئة في البلدين إمكانية النفاذ المتبادل إلى السوقين.

ويعد مركز قطر للتكنولوجيا المالية مركزاً عالمياً يسعى إلى تطوير مجال التكنولوجيا المالية في الدولة، ويهدف إلى تسهيل التعاون بين المهتمين بعالم التكنولوجيا المالية، وإلى تطوير شراكات محلية وعالمية مؤثرة من شأنها أن تسهم في تحقيق أهدافه المنشودة.

كما يوفر مركز فنديك للتكنولوجيا المالية في السويد منصات رقمية متعددة، ويقود عدداً من اللقاءات والمبادرات العالمية، ويدير عددا من برامج تنمية الأعمال، ويضم حالياً أكثر من 100 عضو من المتوقع أن يبلغوا 200 عضو بحلول العام 2020.

ترشيحات..

"هيومن رايتس": وفاة 1300عامل نبيالي في قطر

"مطار حمد" يطرح مرحلة التوسعات الثانية بـ"سيتي سكيب" قطر

إغلاق 7 محلات غذائية في الدوحة

قطر توقع مذكرتي تفاهم مع مؤسستين بماليزيا

وزير التجارة: افتتاح 823 شركة قطرية للتصنيع الغذائي

قطر تدعو لتنفيذ اتفاقية تشجيع الاستثمارات المتبادلة مع ماليزيا