TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين" الكويتية تعتزم مشاركة البنية التحتية لأبراجها في الأردن

"زين" الكويتية تعتزم مشاركة البنية التحتية لأبراجها في الأردن
مقر الشركة
زين
ZAIN
0.00% 491.00 0.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة الاتصالات المتنقلة "زين" عن دخول المجموعة في مفاوضات بالتعاون مع إحدى الشركات الإقليمية المتخصصة، بخصوص تشارك البنية التحتية لأبراج شركة زين في الأردن.

وقالت "زين" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن المفاوضات تخضع لموافقات الجهات الرسمية والتنظيمية بالمملكة الأردنية الهاشمية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية بهذا الخصوص في حينه.

وأعلنت "زين" في منتصف أكتوبر الماضي، عن إطلاق كيان تكنولوجي جديد "زين تك" (ZainTech)؛ لتؤسس واحداً من أكبر المتاجر الإقليمية الشاملة التي توفر منصات الحلول والخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية والشركات في أسواق الشرق الأوسط.

وفي نفس التوقيت، أعلنت المجموعة عن توقيع لمذكرة تفاهم مع شركة هواوي العالمية؛ لتعزيز وتطوير البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا الجيل الخامس (5G).

ويترقب المستثمرون إعلان الشركة غداً الأربعاء، عن بياناتها المالية لفترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري والمنتهية في 30 سبتمبر 2021.

 يُذكر أن أرباح "زين" الكويتية ارتفعت 5% في النصف الأول من العام الجاري على أساس سنوي؛ لتصل إلى 86 مليون دينار بربحية تُقدر بحوالي 10 فلوس للسهم الواحد.

وأقرت عمومية الشركة في اجتماعها الذي انعقد في 12 أكتوبر الماضي، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام الجاري بنسبة 10% من رأس المال بواقع 10 فلوس للسهم الواحد، بقيمة إجمالية تُقدر بحوالي 43.27 مليون دينار.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

"صباح الأحمد" اللوجستية توفر البنى التحتية لدعم المخزون الاستراتيجي للكويت

صعود جماعي للمؤشرات الكويتية مع استمرار العوامل المُحفزة

"يوباك" تحقق 11% زيادة في إيرادات الربع الثالث من عام 2021

"الخطوط الكويتية" تجري محادثات مع "إيرباص" لتعديل طلبية طائرات