TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تستضيف اجتماع مجموعة العمل الفنية للبنك الدولي

الإمارات تستضيف اجتماع مجموعة العمل الفنية للبنك الدولي
جانب من الاجتماع

دبي – مباشر: تحتضن الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء الإماراتية بالتعاون مع البنك الدولي الاجتماع الثالث لمجموعة العمل الفنية الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال.

ووفقاً لبيان صحفي، سيتم مناقشة الفرص والتحديات التي تواجهها عملية بناء وتحسين القوانين والتشريعات والإجراءات الخاصة بممارسة أنشطة الأعمال، بالإضافة إلى والمراحل الأساسية التي تمر بها كافة المنشآت الاقتصادية.

وسينعقد الاجتماع في الفترة من بعد غد الاربعاء الموافق 10 ديسمبر/كانون الأول وحتى يوم الجمعة القادم الموافق 13 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

ويشارك في الاجتماع أكثر من 350 خبيراً اقتصادياً يمثلون أكثر من 30 دولة من المعنيين بممارسة أنشطة الأعمال، في دول قارة أفريقيا وجنوب الصحراء، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول قارة آسيا.

الهادفة لتوفير منصة معرفية مثالية ومتكاملة لتبادل لأفكار وتعزيز الخبرات وبناء القدرات التقنية للشركاء لتمكينهم من فهم مؤشرات تقرير ممارسة أنشطة الأعمال وتقرير المرأة والأعمال والقانون، وآليات تطوير وتحسين منهجية التقارير والتصنيفات ضمن مختلف المحاور.

وحققت دولة الإمارات في وقت سابق المركز رقم 16 في تقرير سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في تقرير ممارسة الأعمال 2020 الذي صدر في 24 أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري.

ترشيحات:

تعاملات الأجانب بسوق دبي تتجه للشراء على النقيض من أبوظبي

أسعار الذهب بالإمارات تعود للهبوط في أسبوع

أسهم البنوك تغير مسار بورصة دبي باللحظات الأخيرة

 4قرارات للوزراء الإماراتي باجتماعه الأسبوعي برئاسة محمد بن راشد

انطلاق مؤتمر الإمارات للجيل الخامس.. اليوم