تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 قرارات للوزراء الإماراتي باجتماعه الأسبوعي برئاسة محمد بن راشد

4 قرارات للوزراء الإماراتي باجتماعه الأسبوعي برئاسة محمد بن راشد
خلال اجتماع مجلس الوزراء الإماراتي اليوم

 دبي ـ مباشر: عقد مجلس الوزراء الإماراتي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الأحد، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأوضح حاكم دبي في تغريدات بصفحته الرسمية في "تويتر"، "ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة بأبوظبي اعتمدنا خلاله مبادرة وطنية للتسامح تهدف لمواءمة سياساتنا وبيئة العمل وكافة الإجراءات مع كون الإمارات حاضنة عالمية للتسامح".

وتابع: "كما خرجنا اليوم الدفعة الأولى من خبراء التسامح من مواطني الدولة عن طريق المعهد الدولي للتسامح التابع لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية".

وأضاف: "كلفنا عبدالرحمن العويس رئاسة الهيئة العامة للرياضة.. واعتمدنا إنشاء مجلس الإمارات للأمن الغذائي للإشراف على تطبيق استراتيجية الأمن الغذائي بالدولة".

وعقد مجلس الوزراء الإماراتي، اجتماعه الأسبوعي في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأوضح حاكم دبي في تغريدات بصفحته الرسمية في "تويتر"، "ترأست اجتماعاً لمجلس الوزراء.. رحبنا خلاله بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.. جهود المملكة في توحيد الصف اليمني محل تقدير دائم ودعم مستمر من حكومة دولة الإمارات".

ترشيحات:

برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد قرارات هامة