TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أماراك للكيماويات" توقع اتفاقية مع "جافزا" لإنشاء مصنع باستثمارات 50 مليون درهم

"أماراك للكيماويات" توقع اتفاقية مع "جافزا" لإنشاء مصنع باستثمارات 50 مليون درهم
جافزا

أبوظبي- مباشر: وقّعت شركة "أماراك للكيماويات"، اتفاقية مع المنطقة الحرة في "جبل علي" "جافزا"، لإنشاء مصنع متطور لإنتاج مغذيات التربة في "جافزا" لدعم القطاع الزراعي.

ويتم إنشاء المصنع باستثمارات 50 مليون درهم على مساحة 16,600 متر مربع في المنطقة الخاصة بالكيماويات في "جافزا" الجنوبية.

وقال عبد الله الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات، المجمعات والمناطق الحرة في "دي دبي ورلد"، دول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا استقبال رواد عالميين في صناعة مغذيات التربة مثل: "أرياس أجرو" و"أماراك" في المنطقة الحرة لجبل علي، حيث ستوفر المدخلات الزراعية التي تنتجها "أماراك" حلولاً فعالة الكلفة ومستدامة للمزارعين في الهند ومنطقة الخليج العربي ومناطق أخرى".

وقال الدكتور راهول ميرشانداني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة "أرياس": "سيتخصص المرفق الجديد في إنتاج 60 ألف طن متري من الكبريت والمنتجات ذات القيمة المضافة سنوياً مع التركيز على الابتكار والاستدامة. هذه القدرة الإنتاجية الكبيرة ستتعزز من إمكاناتنا لتلبية الطلب المتزايد في السوق مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة".

تجدر الإشارة إلى أن المصنع الجديد الآلي بالكامل والمجهز بأحدث التقنيات، الذي سيتم إنشاؤه في (جافزا)، يعد علامة استراتيجية فارقة لشركة "أماراك للكيماويات"، كما يؤكد التزام الشركة بتعزيز التميز في مجال التصنيع، ومن المتوقع أن يبدأ عملياته بداية عام 2025.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

بورصة أبوظبي تتوقع إدراج 3 شركات بالنصف الثاني من 2024

22 مليار درهم مكاسب سوقية لأسهم أبوظبي بختام تعاملات الأربعاء