TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسواق المال الكويتية توافق على اندماج "كامكو" و"جلوبل"

أسواق المال الكويتية توافق على اندماج "كامكو" و"جلوبل"
شعار "كامكو" على مقر الشركة في الكويت
كامكو
KAMCO
2.25% 99.80 2.20

الكويت – مباشر: أعلنت شركة كامكو للاستثمار حصولها على موافقة هيئة أسواق المال الكويتية على تنفيذ الاندماج بطريق الضم مع شركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل"، إذ ستكون كامكو الدامجة على أن تكون جلوبل الشركة المندمجة.

وحسب بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، فإن الشركة ستفصح عن الأثر المالي لتلك العملية بعد الانتهاء من عملية تبادل الأسهم.

وبنهاية أكتوبر/تشرين الأول السابق، أعلنت كامكو إتمام شهر قرار الاندماج بطريق الضم بين "كامكو" وشركتها التابعة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل"، في السجل التجاري.

وأعلنت "كامكو" أواخر أغسطس/آب الماضي، عن حصولها على موافقة هيئة أسواق المال الكويتية على طلب إعادة هيكلة رأسمال الشركة، وذلك استكمالاً لعملية الاندماج بطريق الضم بين "كامكو"، و"جلوبل".

كما أعلنت الشركة في الوقت ذاته، عن حصول شركتها التابعة "جلوبل" على موافقة الهيئة على تخفيض رأسمالها باستخدام كامل أسهم الخزينة.

وأشارت "كامكو" في إفصاحها اليوم إلى أنه سيجري الإفصاح عن الأثر المالي للاندماج بطريق الضم بين الشركتين على المركز المالي لـ"كامكو" بعد الانتهاء من إتمام عملية تبادل الأسهم.

وكانت أرباح "كامكو" ارتفعت 66.3 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري لتصل إلى 532.33 ألف دينار، فيما قفزت الأرباح 163.4 بالنصف الأول من 2019 لتصل إلى 1.11 مليون دينار.

ترشيحات..

إيرادات الكويت الضريبية ترتفع لـ1.1 مليار دولار بـ7 أشهر

بروفايل.. "صباح الخالد" على رأس حكومة الكويت الـ36

الكويت تتقدم للمركز الثاني عربياً في حيازة سندات الخزانة الأمريكية

أمير الكويت: "لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته"