TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للإيداع" تعلن توفير بيانات مكتتبي "بلدنا" لشركات الوساطة

"قطر للإيداع" تعلن توفير بيانات مكتتبي "بلدنا" لشركات الوساطة
شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية اليوم الأربعاء أنها سوف تقوم بتوفير بيانات المكتتبين في أسهم شركة بلدنا للصناعات الغذائية لدى كافة شركات الوساطة بعد الانتهاء من عملية الاكتتاب واستلام بيانات المكتتبين من مدير الإصدار (بنك قطر الوطني).

وأشارت الشركة في بيان إلى أنها تستهدف من ذلك الإجراء تسهيل عملية بيع هذه الأسهم على المكتتبين ولتوفير الوقت والجهد.

وتابعت:"يرجى من جميع المكتتبين الراغبين في بيع أسهمهم في شركة بلدنا التواصل مباشرة مع شركات الوساطة؛ لاستكمال إجراءات البيع دون الحاجة للحصول على كشف حساب مساهم من شركة قطر للإيداع المركزي للأرواق المالية".

وكان بنك قطر الوطني أعلن أمس الثلاثاء، إتاحة تمويل للمواطنين باكتتاب الأسهم في شركة بلدنا للصناعات الغذائية (الوافد الـ 47 ببورصة قطر).

يشار إلى أن الرئيس التنفيذي للمجموعة ونائب رئيس شركة بلدنا للصناعات الغذائية أعلن أن فترة الاكتتاب العام في أسهم الشركة ستبدأ من 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وحتى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

وكشفت الشركة في الأسبوع الماضي، أنها سوف تطرح 73.68 بالمائة من إجمالي أسهم الشركة للاكتتاب العام؛ تمهيداً للإدراج ببورصة قطر بـ11 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها سوف تطرح نحو 1.4 مليار سهم للاكتتاب العام بواقع ريال قطري واحد للسهم، علماً بأن إجمالي أسهم الشركة يبلغ 1.9 مليار سهم.

وتابعت بلدنا، أن سعر السهم في الاكتتاب يبلغ ريال قطر، على أن يتم إصافة علاوة إصدار بواقع درهم واحد، منوهة بأن الحد الأدنى للاكتتاب هو 500 سهماً، بينما لا يوجد حد أعلى.

يذكر أن المستثمرين الاستراتيجيين في شركة بلدنا هم: صندوق التقاعد، وحصاد الغذائية، ومواني قطر، والميرة للمواد الاستهلاكية، وودام الغذائية.

ترشيحات..

"قطر الوطني" يتيح تمويل للمواطنين للاكتتاب في أسهم "بلدنا"

قرار جديد من الوزراء القطري بشأن استقدام العمالة

بالصور.. قطر تعلن خطة توسعة مطار حمد الدولي

74 مليار دولار عجز الأصول الأجنبية للبنوك القطرية

570 مليار ريال السيولة المحلية في قطر بنهاية سبتمبر

مؤشر أسعار العقارات القطري بأدنى مستوى في 5 سنوات

قطر للبترول تبدأ تزويد السفن بزيت الوقود البحري منخفض الكبريت

عوامل ترتفع بأصول البنوك التجارية في قطر لمستوى تاريخي

9.3 مليار دولار استثمارات الخليجيين في بورصة عمان بنهاية سبتمبر