TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترامب يستقبل ولي عهد البحرين بالبيت الأبيض

ترامب يستقبل ولي عهد البحرين بالبيت الأبيض
جانب من لقاء ولي عهد البحرين والرئيس الأمريكي

مباشر: استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولي عهد مملكة البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، سلمان بن حمد آل خليفة، في البيت الأبيض في واشنطن.

وعلى هامش اللقاء أكد آل خليفة أن مملكة البحرين ستظل داعمة بشكل كبير للجهود العالمية الساعية لزيادة التنمية والاستقرار لتعزيز الأمن والسلم؛ وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وأكد ولي عهد مملكة البحرين على مدى أهمية استمرار تقوية العلاقات بين البلدين، موضحاً أهمية مواصلة ترسيخها وفتح مزيدٍ من الآفاق في القطاعات المختلفة.

من جانبه، علق ترامب قائلاً: "إنه لشرف عظيم أن أستقبل اليوم صاحب السمو الملكي ولي العهد، فهو صديقٌ لي وبلده بلد صديق للولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً على العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين في المجالات المختلفة وبخاصة العسكرية والاقتصادية والتجارية منها، وأعرب عن التطلع المشترك نحو مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين".

وفي شهر يونيو/حزيران من العام الجاري، أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على ما يجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات استراتيجية متينة.

وأعلنت مملكة البحرين خلال شهر مايو/أيَّار من عام 2019 أنها قامت بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية وسوف تستضيف ورشة عمل اقتصادية تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار" في المنامة في يومي الخامس والسادس والعشرين من يونيو/حزيران 2019.

ترشيحات:

"إنفستكورب" تستحوذ على شركة إيطالية

البحرين تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع روسيا

أسهم البنوك تهوي ببورصة البحرين

المركزي البحريني يصدر صكوكاً بـ43 مليون دينار

"الوطنية للنفط والغاز" بالبحرين: وحدات مصفاة بابكو مستمرة في التشغيل

ملك البحرين يؤكد لخادم الحرمين إدانته حادث أرامكو الإرهابي

إدانة الهجوم على معامل أرامكو تتصدر جلسة مجلس وزراء البحرين