تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بشراكة أمريكية.. البحرين تستضيف ورشة اقتصادية لدفع السلام بالمنطقة..يونيو المقبل

بشراكة أمريكية.. البحرين تستضيف ورشة اقتصادية لدفع السلام بالمنطقة..يونيو المقبل
البحرين ـ أرشيفية

المنامة – مباشر: تستضيف مملكة البحرين، بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية، ورشة عمل اقتصادية تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار" في المنامة في يومي الخامس والسادس والعشرين من يونيو/حزيران 2019. 

وأفادت وكالة أنباء البحرين، بأن هذه الورشة تعد فرصة محورية لاجتماع قادة الحكومات ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع الأعمال لتبادل الأفكار والرؤى ومناقشة الاستراتيجيات لتحفيز الاستثمارات والمبادرات الاقتصادية الممكنة مع تحقيق السلام في المنطقة.  

   -الملك سلمان يدعو لقمتين خليجية وعربية طارئتين بمكة الأسبوع المقبل

   -البحرين تحذر مواطنيها من السفر لإيران والعراق "بالوقت الراهن"

وفي هذا الصدد قال وزير الخزانة الأمريكي: "إنني أتطلع إلى هذه المناقشات المهمة حول رؤية توفر للفلسطينيين فرصاً نوعية جديدة لتحقيق إمكانياتهم الكاملة".

وأضاف ستيفن منوشين: "ستساهم هذه الورشة في جمع القادة من عدة قطاعات ومن جميع أنحاء الشرق الأوسط لبحث سبل تعزيز النمو الاقتصادي والفرص المتاحة للشعوب في هذه المنطقة المهمة".

من جانبه قال الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بمملكة البحرين، إن ورشة "السلام من أجل الازدهار" تؤكد على الشراكة الاستراتيجية الوثيقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وتعكس الاهتمام المشترك في ايجاد فرص اقتصادية واعدة تعود بالنفع على المنطقة".

ترشيحات:

السفارة السعودية بتركيا تحذر مواطنيها من مشاكل الاستثمار بالعقارات

الجامعة العربية: فلسطين طالبت باجتماع طارئ تخوفاً من "صفقة القرن

"أبومازن" يعلن من شرم الشيخ..شروط نجاح خطط تسوية القضية الفلسطينية