TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رجال الأعمال المصريين": فرص واعدة للاستثمار السعودي بالعلمين الجديدة

"رجال الأعمال المصريين": فرص واعدة للاستثمار السعودي بالعلمين الجديدة
خلال زيارة وفد اللجنة الوطنية العقارية لمجلس الغرف السعودية لمدينة العلمين

القاهرة - مباشر: قال نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، إن هناك فرصاً واعدة للاستثمار السعودي بمدينة العلمين الجديدة خاصة في المشاريع الصناعية.

وأوضح  فتح الله فوزي، في بيان اليوم الثلاثاء، أن سعر المتر الصناعي بالعلمين الجديدة يبلغ 250 جنيهاً، مؤكداً أنه أرخص بكثير مقارنة بالمدن الأخرى التي يتراوح فيها سعر متر الأرض من 1000 إلى 3000 جنيه، وهو ما يعد حافزاً للمستثمرين الصناعيين.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها جمعية رجال الأعمال المصريين اليوم لوفد اللجنة الوطنية العقارية لمجلس الغرف السعودية إلى مدينة العلمين، ويضم الوفد أكثر من 50 مستثمراً ومطوراً عقارياً ورجال أعمال من المملكة العربية السعودية.

وأضاف فوزي، أن المدينة تسمح بأخذ المطور العام مساحات 3 ملايين متر وتجهيزها وتخطيطها وتقسمها لبيعها للمستثمرين الصناعيين.

من جانبه، قال رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إن الهدف من الزيارة هو عرض الفرص الاستثمارية علي الوفد السعودي من المستثمرين العقاريين، حيث قام الوفد بجولة تفقدية علي الطبيعة بالمدينة. 

وأوضح في بيان لوزارة الإسكان، أنه تم تقديم عرض كامل عن الإنجازات بالمدينة، والتي تم تنفيذها في الفترات السابقة، وكذلك تم مناقشة الفرص والمجالات المتاحة للاستثمار بالمدينة، وعرض الخرائط الموضحة للاستثمار العقاري، والمساحات الاستثمارية، وخطه المدينة الاستثمارية، وذلك لفتح مجالات مختلفة لضخ الاستثمارات العقارية السعودية والمصرية في المدينة .

ترشيحات:

بالصور.. السيسي يزرع شجرة الصداقة بالقصر الرئاسي في بيلاروسيا

مصر تبحث مع بيلاروسيا إقامة منطقة صناعية بشرق بورسعيد

المركزي المصري يصدر 500 ألف بطاقة "ميزة" خلال 6 أشهر