تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد العبار: الاستحواذ على "نمشي" يعزز نمو "إعمار مولز"

محمد العبار: الاستحواذ على "نمشي" يعزز نمو "إعمار مولز"
محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية وعضو مجلس إدارة "إعمار مولز"، صورة أرشيفية

دبي- مباشر: قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة  إعمار العقارية  وعضو مجلس إدارة  "إعمار مولز": إن الاستحواذ الكامل على "نمشي" يؤكد التزام ’إعمار مولز‘ بتعزيز نموها خلال العقد المقبل بأسلوب يضمن تحقيق قيمة كبيرة لجميع مساهمينا، بالاعتماد على استراتيجية قنوات التسوق المتعددة (أومني تشانل)".

وتابع : "يعكس النمو الملحوظ الذي حققته ’نمشي‘ المقومات الكبيرة التي يتمتع بها قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة، حيث يقوم عدد متزايد من الناس بالتسوق عبر الإنترنت لشراء ما يناسبهم من أحدث تصاميم الموضة".، بحسب بيان صحفي.

وأعلنت شركة "إعمار مولز"  اليوم عن استحواذها كلياً على "نمشي"، شركة التسوق الإلكتروني الرائدة في قطاع الأزياء بالمنطقة.، مشيرا إلى أن ذلك جاء في أعقاب استحواذ "إعمار مولز" على بقية حصة "جلوبال فاشن جروب" في "نمشي" عبر صفقة نقدية بقيمة 475.5 مليون درهم (114.3 مليون يورو مايعادل 129.5 مليون دولار).

نموذج ناجح

ومن جانبه قال باتريك بوسكيه-شافان، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مولز": "قدمت ’نمشي‘ نموذجاً ناجحاً يجسد تغير عادات التسوق بين العملاء الشباب في المنطقة. وكان استحواذ ’إعمار مولز‘ على حصة الأغلبية في الشركة عام 2017 نقطة تحول هامة على صعيد تعزيز حضورنا في السوق الإلكترونية. 

وأَضاف: "يأتي الاستحواذ الكلي اليوم ليمنح زخماً كبيراً لاستراتيجيتنا الرامية إلى الاستفادة المثلى من النمو المتسارع الذي تشهده التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يتيح لنا التوظيف الأنسب للمواهب الشابة والكفاءات التشغيلية للشركتين، بالتزامن مع تعزيز نمو ’نمشي‘ بالاعتماد على البنى التحتية القوية لـ ’إعمار مولز‘. ونود في هذا السياق أن نشكر ’جلوبال فاشن جروب‘ على دورها القيّم في النمو والنجاح الكبيرين اللذين حققتهما ’نمشي‘ في السنوات الماضية".  

وتأسست "نمشي" عام 2011 لتكون أول وجهة إلكترونية لتسوق الأزياء ومنتجات الجمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مقدمة خيارات واسعة لملايين العملاء، وبسهولة فائقة. ولدى "نمشي" اليوم منتجات لـ 700 علامة تجارية تشمل نخبة من أبرز الماركات العالمية، بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة بها، وأحدث منتجات الرياضة والجمال وملابس الأطفال، وغيرها من التشكيلات المختارة بعناية لمواكبة احتياجات وتطلعات العملاء في المنطقة.

ترشيحات:

"الإمارات دبي الوطني" يُطلق منصة متطورة للشركات

صور.. الإمارات تكشف عن إنجاز تاريخي بعالم الفضاء

دبي.. قفزة بأعداد السياح من الصين وروسيا

أسعار الذهب في الإمارات ترتفع للأسبوع الثاني على التوالي