TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار مولز" تستحوذ بالكامل على "نمشي"

"إعمار مولز" تستحوذ بالكامل على "نمشي"
شعار شركة إعمار مولز، الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: أعلنت شركة "إعمار مولز"  اليوم عن استحواذها كلياً على "نمشي"، شركة التسوق الإلكتروني الرائدة في قطاع الأزياء بالمنطقة. 

وأشارت الشركة في بيان أطلعت عليه "مباشر" إلى أن ذلك جاء في أعقاب استحواذ "إعمار مولز" على بقية حصة "جلوبال فاشن جروب" في "نمشي" عبر صفقة نقدية بقيمة 475.5 مليون درهم (114.3 مليون يورو مايعادل 129.5 مليون دولار). 

وعقدت "جلوبال فاشن جروب" و"إعمار مولز" شراكة استراتيجية عام 2017 استحوذت "إعمار مولز" بموجبها على حصة 51 بالمئة في "نمشي". 

وتعاونت "جلوبال فاشن جروب" خلال العامين الماضيين مع "إعمار مولز" وفريق "نمشي" لتعزيز عمليات "نمشي" عبر استقدام الخبرات العالمية المتخصصة بقطاع التجارة الإلكترونية  والموارد المشتركة مثل الاستحواذ على العلامات التجارية العالمية والابتكارات التقنية التي تعزز الأداء.

ويعتبر استحواذ "إعمار مولز" بالكامل على "نمشي" امتداداً طبيعياً لاستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الشركة والرامية إلى الاستفادة من تنامي سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

ويعزز الاستحواذ الكلي على "نمشي" مكانة "إعمار مولز" في السوق الإلكترونية التي تشهد نمواً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط، مما يساهم بدوره في تعزيز محفظة أصولها المادية في قطاع تجارة التجزئة. 

ولدى "نمشي" قاعدة عملاء متنامية يقدر حجمها حالياً بـ 1.2 مليون عميل، وسجلت أعمالها نمواً بارزاً خلال العامين الماضيين، مع وصول قيمة المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى 849 مليون درهم (231.3 مليون دولار) في عام 2018، بنمو نسبته 16 بالمئة مقارنة بالعام السابق. 

وستساهم الصفقة في ترسيخ مكانة "نمشي" الرائدة في قطاع تسوق الأزياء عبر الإنترنت في المنطقة، وستعمل "إعمار مولز" على تعزيز نموها عبر إضافة علامات تجارية جديدة وتحسين البنية التحتية اللوجستية وتوسعة النطاق الجغرافي للعمليات.  

وتأسست "نمشي" عام 2011 لتكون أول وجهة إلكترونية لتسوق الأزياء ومنتجات الجمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مقدمة خيارات واسعة لملايين العملاء، وبسهولة فائقة.

ولدى "نمشي" اليوم منتجات لـ 700 علامة تجارية تشمل نخبة من أبرز الماركات العالمية، بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة بها، وأحدث منتجات الرياضة والجمال وملابس الأطفال، وغيرها من التشكيلات المختارة بعناية لمواكبة احتياجات وتطلعات العملاء في المنطقة.

ترشيحات:

"الإمارات دبي الوطني" يُطلق منصة متطورة للشركات

صور.. الإمارات تكشف عن إنجاز تاريخي بعالم الفضاء

دبي.. قفزة بأعداد السياح من الصين وروسيا

أسعار الذهب في الإمارات ترتفع للأسبوع الثاني على التوالي