TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد أبوظبي: نسعى لتحقيق الرفاهية للمجتمع

ولي عهد أبوظبي: نسعى لتحقيق الرفاهية للمجتمع
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي - الصورة أرشيفية

أبوظبي- مباشر: أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سعي قيادة دولة الإمارات إلى تحقيق سبل الرفاه الاجتماعي لشرائح المجتمع كافة، وتجسيد رؤية الدولة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والتي تعد الإنسان جوهر التنمية والمحرك الأساسي لمسيرة الخير.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل والمستدام، يكمن في استثمار العنصر البشري. 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن فخره بالكوادر الوطنية التي تعمل على تعزيز سمعة ومصداقية بلادها. مؤكداً أن دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة من التطور في المجالات الحيوية كافة، وأصبحت نموذجاً وقدوة للآخرين بتجاربها التنموية وسياساتها في تأهيل الكوادر الوطنية المبدعة.

Image result for ‫محمدبنزايد: نسعى لتحقيق الرفاه للمجتمع‬‎

وأشار  في حديثه إلى أن أبناء الوطن المخلصين هم الأقدر على فهم متطلبات وظروف مجتمعهم وكيفية الوصول إلى أهدافهم الوطنية بما يلبي الطموحات والتطلعات التنموية في مختلف القطاعات، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

جاء ذلك، لدى استقبال والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في مجلس قصر البحر وفد دائرة تنمية المجتمع.

وتبادل سموه والوفد خلال اللقاء الحديث حول البرامج والمبادرات التي تنفذها الدائرة ورؤيتها في تنفيذ نهج الدولة بتوفير حياة كريمة لأفراد المجتمع.

Related image

من جانبه، ثمن وفد الدائرة الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة، وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بمختلف شرائح المجتمع، لتعزز جودة الحياة في الدولة وفق أعلى المعايير العالمية، مشيداً بمتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المباشرة واهتمامه بالارتقاء بمختلف الجوانب التي تمس حياة أفراد المجتمع بشرائحه كافة وتحقيق تطلعاتهم.

 

ترشيحات:

أهم الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

 "الوصايا العشر للإدارة الحكومية" في ختام منتدى الإمارات للسياسات العامة

 "الإمارات للسياسات العامة" يناقش أهمية المنافسة في التنمية المستدامة

 خبير: الإمارات تعمل جاهدة لتحقيق التنمية المستدامة على عدة مستويات

محمد بن راشد: الإمارات مركز جذب للشركات العالمية.. بالصور

 بن عرار الإماراتية وإيستيلو الأسترالية تؤسسان شركة لإدارة الفنادق