TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بن عرار الإماراتية وإيستيلو الأسترالية تؤسسان شركة لإدارة الفنادق

بن عرار الإماراتية وإيستيلو الأسترالية تؤسسان شركة لإدارة الفنادق
جانب من مجموعة الفنادق والمنتجعات في الإمارات

أبوظبي - مباشر: أبرمت شركة "بن عرار" القابضة الإماراتية، اليوم الاثنين، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة إيستيلو الأسترالية.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي لها، تلقى "مباشر" نسخة منه، أنه بموجب الاتفاقية، تم تأسيس شركة "بن عرار - إيستيلو" العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية.

وجاء إطلاق الشركة الجديدة، في اجتماع عقد في أبوظبي مؤخراً حضره عمير سعود بن عرار الظاهري رئيس مجلس ادارة شركة بن عرار القابضة، وأمل بوسلامة من شركة بن عرار القابضة، و بول أوغلفيو و كليفورد أولسون من مجموعة إيستيلو الاسترالية .

ومن خلال الخبرة الدولية الواسعة التي يتمتع بها المدير التنفيذي كليفورد أولسون، ستعمل الشركة الجديدة نيابة عن مالكي الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية على افتتاح وتشغيل وتقديم تجارب رائعة للنزلاء والموظفين والمجتمع، مع توفير عوائد قوية للملاك.

وقال عمير سعود بن عرار الظاهري، رئيس مجلس ادارة شركة بن عرار القابضة: "أجرينا اتصالات مع العديد من ملاك الفنادق الذين يسعون للحصول على المشورة بشأن خيارات الإدارة، والذين أجابوا بأنهم لا يملكون أي خيار سوى التنازل عن ادارة فنادقهم لشركات السلاسل الفندقية".

وأكد الظاهري، على أن الواقع فإنهم يقدموا استراتيجية إدارة موجّهة مباشرة إلى الملاك.

جدير بالذكر أن عمير الظاهري يمتلك شبكة واسعة من المعارف في مجال الضيافة، ومن خلال عمله في مجال الاستثمار العقاري، يُمكنه إتاحة العديد من الفرص لتطوير الفنادق والمنتجعات الموجودة في محفظة عقارات معارفه الحالية.

ومن جانب آخر تمتلك مجموعة إيستيلو حالياً 6 فنادق في جميع أنحاء أستراليا، والتي تتنوع ما بين الفنادق الجاهزة ، أو بانتظار تصريح الموافقة على التطوير، جنباً إلى جنب مع وجود العديد من المفاوضات لادارة عدد من الفنادق الاخرى في عدة مناطق حول العالم.

 

ترشيحات

ولي عهد أم القيوين يصدر قرارا جديداً.. فما هو؟

صور وفيديو.. نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي في ضيافة الإمارات

بالصور.. محمد بن راشد يزور مشروع مدينة دبي للطيران

نائب حاكم دبي يطلق نظام "توريد ذكي للصحة"

دبي للخدمات المالية تنفذ دفع غرامة جديدة.. فما هي؟