TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تناقش شراء جزء من أسهمها بعد تدني السهم

"دريك آند سكل" تناقش شراء جزء من أسهمها بعد تدني السهم
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة دريك آند سكل انترناشيونال (DSI)، المدرجة بسوق دبي المالي أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الاثنين 22 ديسمبر.

وقالت الشركة، في بيان نشر على سوق دبي أن مجلس الإدارة سوف يناقش خلال الاجتماع طلب شراء 10% من أسهم الشركة.

وتدنى سهم الشركة في التراجعات الأخيرة لسوق دبي إلى 0.655 درهم بنهاية جلسة أمس الأربعاء، فاقدا 32% من قيمته خلال شهر ديسمبر الجاري، قبل أن يعوض جزءا من خسائره خلال جلسة اليوم الخميس.

وحقق السهم ارتفاعا نسبته 11.8% بعد مرور ساعة ونصف من جلسة الخميس صعد بها إلى مستوى 0.732 درهم، مقلصا خسائر ديسمبر إلى حوالي 24%.

وكان المحللون قد توقعوا، في تصريحات لـ "مباشر" أن تلجأ بعض الشركة التي تدنت أسهمها إلى ما دون القمية الاسمية، للحصول على موافقة بشراء جزء من أسهمها، في حال توفر فائض نقدي لديها.

وأعلنت شركة دريك اند سكل، مؤخرا انها فازت بعقد قيمته 82.5 مليون درهم لتنفيذ مشروع لصالح قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي.

وقال مصدر مسئول في الشركة في تصريحات لـ"مباشر" ان منطقة الخليج تستحوذ على حوالي 70% الى 75 % من المشروعات تحت التنفيذ البالغ قيمتها 15.3 مليار درهم .

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في ممارسة اعمال المقاولات الميكانيكية والأعمال الكهربائية وهندسة الصحة العامة وإدارة المشاريع والمنشآت وتقديم خدمات حقول النفط والغاز البرية والبحرية، وتشمل حلول البنية التحتية في مجال المياه والطاقة، وكذلك حلول البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

ويبلغ رأسمال الشركة 2.3 مليار درهم، موزعة إلى 2.3 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي