TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات الأولى إقليمياً والرابعة عالمياً في استقطاب "الرقميين الرحّل"

الإمارات الأولى إقليمياً والرابعة عالمياً في استقطاب "الرقميين الرحّل"
صورة تعبيرية

أبوظبي ـ مباشر: جاءت دولة الإمارات بالمركز الأول في منطقة الشرق الأوسط والرابع عالمياً، بين أكثر الوجهات العالمية في سرعة النطاق العريض؛ ما يجعلها من أكثر دول العالم جذباً لـ"الرقميين الرحّل".

وحلت الإمارات في الترتيب الرابع عالمياً بمتوسط سرعة إنترنت 248 ميجابت/الثانية، تليها الولايات المتحدة الأمريكية بمتوسط سرعة نطاق عريض بلغ 227 ميجابت/ الثانية، بحسب التقرير الحديث بعنوان "الرقميين الرحل" الصادر عن شركة "وليم راسيل" للتأمين.

 وتصدرت سنغافورة الترتيب العالمي في سرعة النطاق العريض بمتوسط سرعة بلغ 271 ميجابت/الثانية، تليها هونج كونج بمتوسط سرعة بلغ 267 ميجابت/الثانية، ثم تشيلي بمتوسط سرعة إنترنت بلغ 257 ميجابت/الثانية.

وحلت تايلاند في السادس عالمياً بمتوسط سرعة نطاق عريض 221 ميجابت/الثانية، تليها فرنسا بمتوسط سرعة 217 ميجابت/الثانية، ثم الدنمارك بمتوسط سرعة نطاق عريض بلغ 216 ميجابت/ الثانية.

وجاءت إسبانيا في الترتيب التاسع عالمياً بمتوسط سرعة نطاق عريض بلغ 209 ميجابت/الثانية، ثم رومانيا عاشراً بمتوسط سرعة نطاق عريض بلغ 196 ميجابت/ الثانية.

و"الرقميون الرحل" الذين تجاوز عددهم 35 مليون شخص حول العالم، هم الأشخاص الذين يحققون دخلهم من خلال العمل عن بُعد عبر الإنترنت.


للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 ترشيحات:

الإمارات الأولى عربياً في مؤشر التجارة العالمية