TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "زين" تُقر تعديل مادة بالنظام الأساسي

عمومية "زين" تُقر تعديل مادة بالنظام الأساسي
شركة الاتصالات المتنقلة "زين"
زين
ZAIN
0.00% 447.00 0.00

الكويت – مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة الاتصالات المتنقلة "زين" تعديل المادة 15 من النظام الأساسي، وفقاً لمتطلبات المادة 2-2 من الكتاب الخامس عشر حوكمة الشركات، وفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الأربعاء.

وقضى التعديل بزيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة إلى 10 أعضاء بدلاً من العدد السابق البالغ 9 أعضاء فقط، مع إجازة أن يكون لكل مساهم سواء كان شخصاً طبيعياً أو اعتبارياً تعيين ممثلين له في مجلس الإدارة.

وكشفت المجموعة في بيان تلقى "معلومات مباشر نسخته" أنه من المقرر أن يلي ذلك الدعوة إلى عقد جمعية عامة عادية من أجل انتخاب العضو المكمل بالمجلس ليكون عضواً مستقلاً ثانياً بالمجلس، وذلك من أجل استيفاء المتطلبات الرقابية.

وأعلنت في تصريحات مؤخرا أنها تستعد للإعلان عن إطلاق استراتيجية تشغيلية جديدة بحلول نهاية العام الحالي بعد تحقيق أهداف استراتيجيتها الحالية في السنوات الخمس الماضية، التي ركزت على الازدهار في العصر الرقمي، وخلق قيمة لمساهميها في مجالات النمو الجديدة.

وأحرزت عمليات المجموعة تقدما في مبادراتها الاستراتيجية التي تستهدف منها أن تصبح المزود الدولي الرائد في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنماط الحياة الرقمية، وتعزيز الوصول إلى الكيانات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، والتوسع في بناء مراكزها الإقليمية للاستضافة السحابية والأمن السيبراني.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد حققت مجموعة زين أرباحا صافية بقيمة 29.22 مليون دينار خلال الربع الأول من عام 2024، بتراجع 59.2% عن مستواها بنفس الفترة من 2023 البالغ 71.59 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أسواق المال" توافق على تجديد برنامج صكوك "وربة"

الصادرات تنخفض بفائض تجارة الكويت مع اليابان في أبريل

وزير المالية القطري يؤكد دور المؤسسات العربية في مواجهة التداعيات الاقتصادية