TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شهر قرارات عمومية "دبي الأولى" بشأن الاندماج مع "المزايا"

شهر قرارات عمومية "دبي الأولى" بشأن الاندماج مع "المزايا"
صورة تعبيرية لعقد اجتماع إداري
مزايا
MAZAYA
0.50% 81.00 0.40
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة دبي الأولى للتطوير العقاري انتهائها من إجراءات شهر قرارات الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 24 ديسمبر/ كانون الأول 2023، والتي تضمنت النشر في الجريدة الرسمية، والتأشير بالسجل التجاري في وزارة التجارة والصناعة، مع دعوة الجمعية للانعقاد.

وكانت تلك العمومية التي تم شهر قراراتها تضم 3 بنود بشأن مشروع عقد الاندماج عن طريق الضم مع شركة المزايا القابضة، وحل "دبي الأولى"، إذ صادقت على مشروع عقد الاندماج وجميع ملحقاته، بما في استشارة مستشار الاستثمار المستقل، وتقرير تقييم الأصول المعد من قبل مقوم الأصول المستقل، ومعدل تبادل الأسهم، والجدول الزمني للاستحقاقات.

وفي بيان منفصل لبورصة الكويت، اليوم الخميس، دعت "دبي الأولى" إلى عقد جمعية عامة عادية يوم 19 مارس/ آذار 2024، مع تحديد يوم 27 من الشهر ذاته موعداً احتياطياً لعقد العمومية في حال عدم اكتمال النصاب القانوني بالاجتماع الأول.

وتنظر تلك العمومية في تقارير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات والحوكمة عن العام الماضي، واستعراض التعاملات التي ستتم خلال الفترة المالية الحالية وحتى إتمام إجراءات الاندماج مع "المزايا"، واقتراح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح سنوية أو مكافأة لمجلس الإدارة.

وكانت "دبي الأولى" قد تحولت للربحية خلال عام 2023 إلى 4.24 مليون دينار، مقابل 4.84 مليون دينار خسائر عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الانتهاء من تنفيذ اندماج "بيتك" على "المتحد - الكويت" اليوم

الكويت تُصدر مرسوماً بشأن انتخابات مجلس الأمة

أرباح "جي تي سي" ترتفع 37.4% خلال 2023