TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البلدية" السعودية: مبادرة تحديث الحدود المالية تسهم بتعزيز قدرات المقاولين

"البلدية" السعودية: مبادرة تحديث الحدود المالية تسهم بتعزيز قدرات المقاولين
جناح وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بأحد المعارض

الرياض ـ مباشر: أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية، أن مبادرة آلية تحديث الحدود المالية بشكل دوري التي دشنتها ضمن مساهمتها في اللجنة التنسيقية لتطوير قطاع المقاولات تتناسب مع أوضاع السوق.

وبينت الوزارة، في بيان لها اليوم الأربعاء أن المبادرة تهدف لتحقيق خطتها الاستراتيجية لتطوير سياسات ضمان تكافؤ قدرات المقاولين مع المشاريع المطروحة في منافسات عادلة، وتُسهم في الارتقاء بأداء المقاولين وزيادة الحوكمة في أعمالهم.

وأشارت إلى أنها أضافت من خلال المبادرة 498 نشاطاً خاضعاً للتصنيف، وذلك من خلال الدليل الوطني للأنشطة الاقتصادية ضمن 6 قطاعات في المقاولات.

كما لفتت إلى أن المبادرة تهتم بدراسة أوضاع السوق لتحديد احتياجات تحديث الحدود المالية، وعقد ورش عمل مع الأطراف ذات العلاقة لأخذ مرئياتهم، وإطلاق حملات توعوية ودعائية لتوضيح التغيرات، لضمان تكافئ قدرات المقاولين مع ما يطرح من مشاريع.

كما لفتت إلى ان اللجنة التنسيقية لتطوير قطاع المقاولات، التي يرأسها وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، تعمل على تحسين الاجراءات وتطوير الآليات والأنظمة التي يتم العمل بها في قطاع المقاولات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السيادي السعودي يوقع اتفاقية مع إيروفارمز الأمريكية لتأسيس شركة للمزارع العمودية

السعودية.. إصدار أول رخصة صناعية في أوكساجون لشركة نيوم للهيدروجين الأخضر

إنفوجرافيك.. مشتريات المجوهرات والسبائك الذهبية في السعودية آخر 10 سنوات

السعودية تمنح تأشيرة مجانا للمسافرين تسمح بالإقامة 4 أيام (فيديوجراف)