تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تطلق مبادرة لاستقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا

السعودية تطلق مبادرة لاستقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا
مدينة الرياض السعودية

الرياض- مباشر: أطلقت شركات الموارد البشرية والاستقدام، مبادرة الاستقدام من إندونيسيا "محددة" وهي للعمالة المنزلية الإندونيسية بقيمة 19.98 ألف ريال شاملة تكاليف ورسوم الاستقدام غير شاملة للقيمة المضافة.

وأوضحت شركات الموارد البشرية، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية" واس" أن المبادرة تأتي بقسط شهري يبلغ 1750 ريالاً غير شامل القيمة المضافة وبعقد لمدة 24 شهراً قابلة للتجديد برغبة صاحب العمل والعامل.

وتأتي هذه المبادرة من الشركات بهدف تقديم خدمة جديدة في السوق السعودي؛ بما يتناسب مع حاجة العملاء وتحقيقاً لرغباتهم، علماً بأن هذه الخدمة تبقي العاملة باسم الشركة طيلة فترة التعاقد.

يشار إلى أن الشركات مستمرة في العمل جنباً إلى جنب لتحقيق تطلعات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتقديم ما يلبي حاجات المجتمع من خلال طرح خدمات متنوعة تتناسب مع دخل وطبيعة الأسر السعودية.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية سبتمبر/ أيلول 2022 بإلزام جميع المنشآت التي تقدم خدمة التوسط في استقدام العمالة المنزلية بعدم تجاوز السقف الأعلى للتكاليف التي حددتها الوزارة.؛ بهدف تنظيم الإجراءات وحوكمة الأسعار في سوق الاستقدام وضبطها ومتابعة تنفيذها بما يضمن جودة الخدمات المقدمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الخطيب: السعودية تستهدف رفع مساهمة قطاع السياحة للناتج المحلي إلى 80 مليار دولار

توقيع اتفاقيات بقيمة 10 مليارات ريال في منتدى مستقبل العقار بالسعودية

السعودية توضح عقوبة عدم إصدار ترخيص للمرافق والمهن السياحية

التأمينات السعودية تدعو أصحاب العمل لاستكمال وتحديث بيانات أجور الوافدين

السعودية تلزم الشركات بعدم تجاوز السقف الأعلى لتكاليف استقدام العمالة المنزلية