TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع اتفاقيات بقيمة 10 مليارات ريال في منتدى مستقبل العقار بالسعودية

توقيع اتفاقيات بقيمة 10 مليارات ريال في منتدى مستقبل العقار بالسعودية
جانب من توقيع اتفاقية بين الشركة العقارية السعودية وشركة التحالف العقاري

الرياض – مباشر: يشهد منتدى مستقبل العقار المنعقد في الرياض توقيع عدد من الاتفاقيات النوعية على مدار 3 أيام من انعقاده تصل قيمتها إلى 10 مليارات ريال.

وتم توقيع، اليوم الاثنين، مذكرة تعاون بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ووزارة الاستثمار وشركة يورباس، بالإضافة لاتفاقية تفاهم بين الشركة الوطنية للإسكان وشركة داون تاون السعودية لبناء علاقة استراتيجية ومحورية بين الطرفين تعزز من ثقافة الاستدامة والعمل النموذجي في بناء المجتمعات السكنية.

وشهد المنتدى كذلك توقيع اتفاقية بين شركة رتال وبلوم إنفست؛ بهدف إنشاء 4 صناديق عقارية لتطوير مشاريع تجارية وسياحية وسكنية.

وتم توقيع اتفاقية بين الشركة العقارية السعودية وشركة التحالف العقاري؛ بهدف تطوير 250 وحدة سكنية بإجمالي مساحة 94 ألف متر مربع، فضلاً عن توقيع تأسيس صندوق "نورفيل العقاري" بين رافن العقارية وبلوم إنفست بالشراكة مع أصيل الموحدة، وتدشين توقيع تأسيس صندوق نرجس فيو بين أصيل الموحدة والعربي المالية بالشراكة مع رافن العقارية.

كما شهد المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" وشركة برايس ووترهاوس كويرز للاستشارات المحدودة (PWC)؛ لتنفيذ مبادرات استراتيجية تهدف إلى تحفيز العقار والمشاركة المجتمعية وبناء نماذج تمويلية وشراكات مبتكرة.

ووقعت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن"، وجمعية الاستشاريين الإداريين السعوديين مذكرة تفاهم؛ لتقديم خدمات الاستشارات الإدارية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

القطاع السكني يصعد بمؤشر أسعار العقارات في السعودية 1.1% خلال عام 2022

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية توقف 142 شخصاً من 9 وزارات

التأمينات السعودية تدعو أصحاب العمل لاستكمال وتحديث بيانات أجور الوافدين

وزير الاقتصاد: السعودية بوضع جيد لتجاوز مستويات النمو المتوقعة لعام 2023

7.28 مليون برميل يومياً صادرات النفط الخام السعودية في نوفمبر