TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق على تعديل قانون مساهمة الشركات في دعم الأنشطة

"الوزراء القطري" يوافق على تعديل قانون مساهمة الشركات في دعم الأنشطة
مجلس الوزراء القطري

الدوحة - مباشر: وافق مجلس الوزراء في قطر اليوم الأربعاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (12) لسنة 2008، بشأن مساهمة بعض الشركات المساهمة في دعم الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والخيرية.

واستعرض المجلس الوزراء عدد من الموضوعات واتخذ بشأنها القرارات المناسبة بينا مشروع قانون بإصدار قانون حقوق الطفل، ودراسة حول اللجان المشتركة والمتخصصة، وتقرير لجنة التظلمات بهيئة قطر للأسواق المالية عن نتائج أعمالها.

وتختص لجنة التظلمات المنشأة بهيئة قطر للأسواق المالية برئاسة أحد الرؤساء بمحكمة الاستئناف وعضوية اثنين من قضاة محكمة الاستئناف واثنين من ذوي الخبرة في مجال تعاملات الأوراق المالية، بالبت في التظلمات من بعض القرارات التي تصدرها الهيئة.

كما اطلع الملجس على التقارير السنوية عن نتائج أعمال اللجنة الدائمة لمراقبة محطات تعبئة وتخزين الوقود.

وتختص هذه اللجنة بوضع مواصفات ومعايير عامة وموحدة لما يجب أن تكون عليها محطات تعبئة وتخزين الوقود، بما يتفق مع المعايير العامة لقطر للطاقة بشأن الصحة والسلامة والبيئة، ووضع المعايير اللازمة لتحقيق الأمان.

وناقش المجلس نتائج الدورة (110) على المستوى الوزاري للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي، وكذلك المؤتمر الوزاري (12) لمنظمة التجارة العالمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات:

مخصصات خسائر القروض بالبنوك الخليجية ترتفع عند 3.2 مليار دولار

"أوريدو القطرية": 341 تيرابايت معدل تنزيل البيانات في 24 مباراة بكأس العالم

سعر المنتج الصناعي في قطر يرتفع 20% خلال أكتوبر