تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوريدو القطرية": 341 تيرابايت معدل تنزيل البيانات في 24 مباراة بكأس العالم

"أوريدو القطرية": 341 تيرابايت معدل تنزيل البيانات في 24 مباراة بكأس العالم
شركة أوريدو القطرية
أوريدو
ORDS
-2.10% 9.01 -0.19

الدوحة - مباشر: سجل معدل تنزيل البيانات في 24 مباراة بكأس العالم قطر 2022 نحو 341 تيرابايت، بينما تجاوز عدد المكالمات 4 ملايين مكالمة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو قطر، محمد بن عبدالله آل ثاني، أن عمليات الشركة التشغيلية تشهد طلباً متزايداً على خدماتها، مدعوما بتضاعف أعداد الزوار والسياح القادمين إلى دولة قطر مع انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. وفق قنا.

وأرجع سبب هذا الارتفاع إلى إقبال المواطنين والجماهير المونديالية والمقيمين، على تبادل الصور والفيديوهات فيما بينهم وبين ذويهم، على نطاق واسع محليا وعالميا، لإطلاعهم على مجريات المنافسات ووقائعها من قلب الحدث.

وأكد أن هذه الزيادة تترجم نجاح الخطط والاستعدادات المسبقة لاستضافة المونديال، إضافة إلى القدرة على تأمين اتصالات الجمهور، إلى مختلف الوجهات والشبكات دون انقطاع.

وتوقع أن تواصل العمليات التشغيلية الارتفاع، في قابل الأيام، لا سيما مع استمرار حركة قدوم المشجعين، الراغبين في حضور ما تبقى من مباريات الكأس.

وتعتبر أوريدو القطرية، المشغل الرسمي لاتصالات كأس العالم FIFA قطر 2022

يشار إلى أن من المتوقع أن تستقبل قطر 1.2 مليون زائر خلال بطولة كأس العالم، وتلبية للاحتياجات المتوقعة، قامت هيئة تنظيم الاتصالات بتخصيص ما يقارب 3 ملايين رقم هاتف جوال، ونحو 40 ألف رقم هاتف ثابت إلى شركات الاتصالات ليتم استخدامهم من قبل الزوار ومنظمي البطولة..

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا    

ترشيحات:  

"قطر للطاقة" توقع عقداً لتزويد ألمانيا بالغاز لمدة 15 عاماً

"الخطوط القطرية" تستأنف رحلاتها إلى الطائف في السعودية

البنوك المركزية الخليجية تعتمد خطة العمل المشتركة مع بنك الشعب الصيني