TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملا يبحث مع "توتال" توسيع أنشطتها بمجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية في مصر

الملا يبحث مع "توتال" توسيع أنشطتها بمجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية في مصر
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: عقد طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً مع جان فيليب توريس النائب الأول لرئيس شركة توتال للطاقة لقارة أفريقيا.

وبحسب بيان صادر اليوم الخميس، استعرض الاجتماع توجه الشركة العالمية للتوسع في مصر في مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية بالسوق المحلي وزيادة عدد محطات خدمة وتموين السيارات بالوقود.

وأكد طارق الملا خلال اللقاء، على أهمية تعزيز التعاون مع شركة توتال العالمية للطاقة في السوق المصري باعتبارها شركة رائدة في مجالات عملها وتمتلك خبرات وإمكانيات كبيرة تمثل إضافة لمنظومة تسويق الوقود وزيوت السيارات في مصر.

وقال إن الوزارة ترحب بالاستثمارات العالمية الجديدة في هذه الأنشطة خاصة وأن مصر سوق كبيرة ومتنامية وتتمتع بفرص استثمارية متميزة مع التوسع العمراني الكبير الذي تشهده البلاد.

وأشاد بالمحطة الجديدة التي تم افتتاحها للشركة منذ أيام في منطقة حيوية بالقرب من المتحف المصري الكبير لتمثل نموذجاً لتطوير الخدمات المقدمة لمستهلكي الوقود. 

ومن جانبه، أعرب نائب رئيس توتال العالمية للطاقة، عن تقديره للشراكة الحالية مع مصر وأنها حريصة على تطوير التعاون بين الجانبين في مجالات توزيع الوقود والزيوت عالية الجودة خاصة وأن هناك إمكانيات ومقومات في مصر تسمح بتطوير التعاون بالشكل الأمثل.

ولفت إلى أن مصر مركز مهم لاستثمارات الشركة في القارة الأفريقية في مجال الزيوت عالية الجودة وبوابة للوصول لكافة الأسواق الأفريقية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

محمود خطاب: الصندوق السيادي السعودي استحوذ على 34% من "بي تك" المصرية

المصريين للإسكان تكشف حقيقة تلقيها عرض شراء من إحدى الشركات السعودية

رئيس الوزراء يعلن الخميس والسبت إجازة رسمية بمناسبة 6 أكتوبر والمولد النبوي