تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصريين للإسكان تكشف حقيقة تلقيها عرض شراء من إحدى الشركات السعودية

المصريين للإسكان تكشف حقيقة تلقيها عرض شراء من إحدى الشركات السعودية
مشروع سكني

القاهرة - مباشر: نفت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، وجود عرض من إحدى الشركات السعودية للاستحواذ على 25% من رأسمال الشركة بمتوسط سعر آخر 6 شهور.

وقالت الشركة، في بيان صادر اليوم الأحد، إنه في حال وجود أي عرض من أي جهة للاستحواذ على حصة برأسمال الشركة فسيتم الإفصاح عن ذلك.

ودعت الشركة المساهمين والمستثمرين إلى تحري الدقة قبل اتخاذ قرارهم الاستثماري على أسهم الشركة وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وحققت المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، صافي ربح بلغ 11.53 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 14.38 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال ستة أشهر نحو 1.46 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 6.52 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 10.07 مليون جنيه، مقابل 7.86 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 34.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 34.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الجاري لتتكبد 4.64 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.1 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المصريين للإسكان توضح 5 تفاصيل بشأن قرار الدمج.. منها رأس المال بعد التنفيذ

الرقابة المالية تقر إجراءات المصريين للإسكان بشأن دمج الشركات التابعة لها

"المصريين للإسكان" تقرر تكليف أحد مكاتب الخبرة لدراسة عملية دمج الشركات التابعة

المصريين للإسكان تقرر دمج 5 شركات على أساس القيمة الدفترية