تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إتش إس بي سي" تعلن احتمالية قيامها بعملية الاستقرار السعري لطرح "جاهز"

"إتش إس بي سي" تعلن احتمالية قيامها بعملية الاستقرار السعري لطرح "جاهز"
السوق الموازية - نمو

الرياض - مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها مدير الاستقرار السعري للطرح الأولي لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات "جاهز" عن احتمالية قيامها بعملية الاستقرار السعري لأسهم الطرح.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول السعودية" أنه من المتوقع أن تنتهي مدة الاستقرار السعري في ما لا يتجاوز ثلاثين يوماً من بدء تداول الأسهم في تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن ذلك يأتي وفقاً للتعليمات الخاصة بتنظيمات آلية الاستقرار السعري للطروحات الأولية "تعليمات الاستقرار السعري".

وأشارت الشركة أن عدد أسهم التخصيص الإضافية تبلغ 204590 سهم، بنسبة 10.83% من أسهم الطرح؛ حيث سيتم طرح أسهم التخصيص الإضافي بسعر الطرح.

وبينت أن المساهمين المقرضين هم شركة علامات الدولية المحدودة، وشركة حفظ أصول تأثير للاتصالات وتقنية المعلومات.

وأعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات،مؤخراً، عن زيادة حجم طرحها العام الأولي، من خلال المشاركة في الاكتتاب من قبل "شركة حصانة الاستثمارية"، الذراع الاستثمارية للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية، كمستثمر رئيسي ضمن عملية الطرح.

وأوضحت "جاهز"، في بيان سابق، أن حصة شركة حصانة الاستثمارية تصل إلى نحو 524.59 ألف سهم؛ ما يعادل نحو 4.99% من رأسمال المجموعة، وبذلك يرتفع حجم الطرح من 1.36 مليون سهم، (13% من رأس المال) إلى 1.89 مليون سهم (18% من رأس المال.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت في 29 سبتمبر/ أيلول 2021 على طلب مجموعة "جاهز" لإجراء عملية طرح عام أولي لـ 1,363,934 سهماً ("أسهم الطرح") تمثل ما يعادل 13% من رأسمال المجموعة بعد الطرح

كانت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي، ومدير الاكتتاب، ومدير الاستقرار السعري قد أعلنت في مطلع ديسمبر / كانون الأول الجاري عن الطرح العام الأولي المحتمل لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات "جاهز"، عن نية المجموعة طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي؛ تمهيداً للإدراج في السوق الموازي (نمو).

ترشيحات:

"جاهز" تعلن طرح 13% من رأسمالها للاكتتاب العام والإدراج بالموازي السعودي

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "جاهز" وبدء فترة بناء سجل الأوامر