تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إتمام بناء سجل الأوامر باكتتاب المنجم للأغذية وتحديد السعر النهائي للطرح

إتمام بناء سجل الأوامر باكتتاب المنجم للأغذية وتحديد السعر النهائي للطرح
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها مستشار مالي، ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة المنجم للأغذية، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة، وتحديد سعر الطرح النهائي.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية، اليوم الخميس، أنه تم تغطية الطرح نحو 176 مرة، وتم تحديد السعر النهائي للطرح، عند 60 ريالا للسهم،

وأشارت إلى أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، ستنطلق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم الأحد 5 ديسمبر / كانون الأول 2021، والتي ستستمر حتى يوم الاثنين 6 ديسمبر / كانون الأول.

ولفتت الشركة إلى أنه تم تخصيص 1.8 مليون سهم تمثل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت إتش إس بي سي العربية السعودية، في وقت سابق عن تحديد النطاق السعري للطرح العام لشركة المنجم للأغذية، بين (55-60) ريالاً للسهم، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وأعلنت المنجم للأغذية عن طرح نحو 18 مليون سهم من أسهم الشركة؛ بما يمثل 30% من رأس المال المصدَر؛ وذلك عن طريق بيع الأسهم من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

وكانت الشركة، أعلنت عن نيتها لطرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي، تمهيدا للإدراج بالسوق الرئيسية لدى تداول السعودية.

ترشيحات:

القويز: السوق المالية السعودية تجني ثمار سنوات من التطوير

وزير سعودي: سياسات تعامل الحكومة مع جائحة كورونا وضعت البلاد بمسار الاستقرار

محافظ المركزي: السعودية ستمنح تراخيص تشغيل لمزيد من البنوك الرقمية

"الحبوب السعودية" تستكمل تسلم القمح من المزارعين للموسم الحالي 2021