TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لطرح المنجم للأغذية وبدء فترة بناء سجل الأوامر

تحديد النطاق السعري لطرح المنجم للأغذية وبدء فترة بناء سجل الأوامر
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة المنجم للأغذية، عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الاثنين، أنه تم تحديد النطاق السعري بين (55-60) ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ اليوم الاثنين 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2021م وتنتهي بتاريخ 21 نوفمبر / تشرين الثاني.

كما لفتت إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد.

ويتم طرح نحو 18 مليون سهم من أسهم الشركة؛ بما يمثل 30% من رأس المال المصدَر؛ وذلك عن طريق بيع الأسهم من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف، فيما يبلغ الحد الأقصى نحو 3 ملايين سهم.

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر، وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة بما يمثل 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 16.2 مليون سهم، كحد أدنى بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

ترشيحات:

مليون ريال صافي شراء الأجانب بالأسهم السعودية في أسبوع..وقفزة بالقيمة السوقية

البنك المركزي السعودي يعلن اعتماد أول منتج تأميني لتغطية المركبات ذاتية القيادة

ولي العهد السعودي يعلن إطلاق مشروع "مدينة محمد بن سلمان" غير الربحية

السعودية تسمح باستخدام السعة المقعدية الكاملة للحافلات داخل المدن.. بشرط