TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء كازاخستان

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء كازاخستان
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

أبوظبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في قصر الوطن بأبوظبي ظهر اليوم الأحد، أسكار مامين رئيس وزراء جمهورية كازاخستان والوفد المرافق له.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم به معرباً عن ثقته بأن زيارته لدولة الإمارات ستثمر نتائج طيبة على مختلف الصعد خاصة في مجال التبادل التجاري والاستثمار المشترك والأمن الغذائي والطاقة النظيفة وغيرها من المجالات مما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأكد أن دولة الإمارات ترحب بتوسيع آفاق التعاون المشترك مع جمهورية كازخستان الصديقة وتأمل أن تتضاعف الزيادة فى حجم التبادل التجاري وتأسيس قاعدة استثمارية تشمل عددا من القطاعات التي تم توقيع اتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الجانبين بشأنها .

من جانبه نقل رئيس وزراء كازاخستان تحيات قاسم جومارت توكايف رئيس جمهورية كازاخستان وتمنياته لشعب الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار مهنئاً بالإنجاز العلمي الكبير الذى حققته الإمارات بوصول مسبار الأمل إلى المريخ معتبراً أن هذا الإنجاز مقدر في كازاخستان ويعتبر إنجازاً لكل المسلمين والعالم.

كما أعرب عن ثقته بنجاج معرض إكسبو دبي 2020 الذي سيعقد أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ترشيحات:

دراسة: الإمارات الـ 13 عالمياً كأكثر الوجهات المفضلة لعمل الأجانب

"الإمارات الوطني" و"دبي الإسلامي" يوضحان تأثير تحول دين "دي إكس بي"

إنفوجرافيك.. تعرف على ترتيب دبي بين المدن السياحية الأغلى في سعر العقار