TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك ناصر يطلق مبادرة "ولادنا" لفتح حسابات استثمارية بأسماء كريمي النسب والأيتام

بنك ناصر يطلق مبادرة "ولادنا" لفتح حسابات استثمارية بأسماء كريمي النسب والأيتام
أرشيفية

القاهرة - مباشر: شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي، توقيع بروتوكول تعاون بين قطاع الشئون الاجتماعية بالوزارة والبنك لإطلاق مبادرة جديدة تحت مسمى "ولادنا".

وأوضحت نيفين القباج، في بيان صادر اليوم الاثنين، أن البروتوكول يهدف إلى فتح حسابات استثمارية تحت الطلب بأسماء كريمي النسب والأيتام، حيث اشترط القانون ضمن إجراءات تسليم كريمي النسب لأسرة بديلة فتح حساب باسمه في بنك ناصر الاجتماعي ولا يتم الصرف منه إلا بعد تمام كريم النسب الحادية والعشرون عاماً أو بموافقة اللجنة العليا للأسر البديلة بحسب الأحوال.

وقالت الوزيرة، إنه لا يتم السحب من تلك الحسابات إلا بعد بلوغ أصحابها سن واحد وعشرين عاماً من خلال فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه أكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب للبنك، أنه سيتم تقديم امتيازات لهذه المبادرة كما سيتم منح هذه الحسابات 5. بالمائة بالزيادة عن العائد المعلن بالبنك بعد الاعتماد النهائي لميزانية البنك وفقا لنتائج اعمال البنك في نهاية كل سنة مالية.

وأضاف أنه سيتم إعفاء كافة المبالغ المودعة لصالح مبادرة " ولادنا " من كافة الرسوم والمصاريف البنكية اعتباراً من تاريخ فتح الحساب وحتى استردادها.

ودعا عشماوي كافة مؤسسات المجتمع المدني والداعمين للمسئولية المجتمعية والشركات والجمعيات والهيئات والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال للمشاركة بروح وطنية في هذه المبادرة .

وقع البروتوكول محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي ،وأيمن عبدالموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لمؤسسات المجتمع الأهلي ممثلاً عن الوزارة .

ترشيحات

جرام الذهب بمصر يخسر 30 جنيهاً في شهر.. وتاجر يوضح السبب

الحكومة المصرية تستعرض الحالات المستثناة من ضريبة التصرفات العقارية

النواب: تطبيق قانون الشهر العقاري في مصر يحتاج إلى 3 سنوات

"إتش سي" تتوقع أداءً جيداً لتسعة أسهم بالبورصة المصرية