TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تبدأ تسليم 1512 وحدة بمشروع "جنة" أول فبراير المقبل

الإسكان المصرية تبدأ تسليم 1512 وحدة بمشروع "جنة" أول فبراير المقبل
دار مصر

القاهرة – مباشر: قام جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات الطرق والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة.

واستهل مسؤولو الإسكان، الجولة بتفقد أعمال الطرق الجاري تنفيذها بقطاع التجمع الثالث بالمدينة، وتشمل محور طلعت حرب، وأعمال تطوير طريق العين السخنة القديم، وكذا أعمال تطوير الطرق والأرصفة بالمنطقة الصناعية بحسب بيان صادر اليوم الاثنين.

كما شملت جولة مسؤولي الوزارة، متابعة الأعمال الأخيرة ببعض مواقع وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر، حيث أكد المهندس أمين غنيم، جاهزية 1512 وحدة سكنية كاملة التشطيب، سيبدأ تسليمها اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1 فبراير 2021.

وخلال الجولة، أكد مسؤولو الإسكان، ضرورة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمشروعات المختلفة، كما أبدوا بعض التعديلات بالطرق لكي تتناسب مع حجم السيارات التي تخدم المنطقة الصناعية، وضرورة الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع بمشروع JANNA.

كما شدد مسؤولو الوزارة، على التزام الشركات المنفذة بإنهاء كافة الملاحظات في أقرب وقت، وتسليم الوحدات بمشروع JANNA إلى حاجزيها متضمنة تنسيق الموقع والطرق مع العمل على فصل باقي العمارات التي لم يتم طرحها حتى الآن بسياج عازل.

من جانبه، أوضح أمين غنيم، أن محور طلعت حرب، جارٍ ربطه حالياً بطريق العين السخنة القديم، استعداداً لربطه فيما بعد بطريق العين السخنة الجديد، ليصبح من أهم المحاور العرضية بمدينة القاهرة الجديدة.

ولفت إلى أنه يبدأ من محور التسعين الجنوبي، وينتهي بطريق العين السخنة الجديد مستقبلا، مروراً بطريق العين السخنة القديم، وسيخدم مناطق: النرجس - الحي الثالث – الدبلوماسيين- الجامعة الالمانية - بيت الوطن (النرجس الجديدة)، وإسكان الشباب بالتجمع الثالث.

 ترشيحات:

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

هل تحفّز صفقتا "بلوم" و"عَـوده" ظهور موجة استحواذات بالقطاع المصرفي المصري؟

هشام توفيق: 48 شركة حكومية بمصر خسرت 60 مليار جنيه مؤخراً