تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية
مصنع الحديد والصلب - صورة أرشيفية

القاهرة – مباشر: قالت الشركة القابضة للصناعات المعدنية في مصر، إن تعويضات العاملين في شركة الحديد والصلب سوف تكون مجزية، ولن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عامل في الشركة.

وأشارت الشركة في بيان، اليوم السبت، إلى توجيهات هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام بأن تكون الأولوية الأولى للوزارة والشركة القابضة هي حقوق ومكتسبات العاملين وإعطائهم كافة الحقوق المكفولة لهم قانوناً.

يأتي ذلك في ظل قرار الجمعية العامة لشركة الحديد والصلب المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية - إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام - بتاريخ ٢٠٢١/١/١١ بشأن تصفية شركة الحديد والصلب.

وتجدر الإشارة إلى أن تعويضات العاملين سوف تكون مجزية، ولن تقل عن 225 ألف جنيه لكل عامل في الشركة، بحسب بيان الشركة.

وأوضحت "القابضة" أن الشركات التابعة لها في حاجة ماسة إلى بعض الخبرات لسداد احتياجاتها، وعلى أن تكون الأولوية الأولى هي الاستعانة بالخبرات الفنية والتسويقية الموجودة بين العاملين بشركة الحديد والصلب المصرية، وأن ملفات تلك الخبرات واسمائهم موجودة لدى الشركة القابضة للاستعانة بهم في شركاتها التابعة.

وفي ذات السياق، قام محمد السعداوي رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية بزيارة شركة الحديد والصلب يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/١/٢١ لتفقد أحوال العاملين بالشركة.

ترشيحات:

السيسي: تطوير مراكز تجميع الألبان لتكون مطابقة للمواصفات العالمية

رئيس الوزراء: مصر لديها 30 مدينة جديدة يجري تنفيذها وتطويرها بـ700 مليار جنيه