تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كفر الشيخ" تتلقى 114.3 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بـ512.6 مليون جنيه

"كفر الشيخ" تتلقى 114.3 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بـ512.6 مليون جنيه
أرشيفية

 

القاهرة - مباشر: قال جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 114.33 ألف طلب، بقيمة 512.6 مليون جنيه.

وأكد جمال نور الدين، أن مبلغ التصالح سيعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مشيدًا بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال المحافظ إنه تم مد فترة التصالح لنهاية شهر مارس المقبل، وهي فرصة منحتها الدولة للمواطنين للتصالح، في ظل ما تقدمه المحافظة من تسهيلات سواء تخفيض سعر المتر بالقرى على مستوى الجمهورية لـ 50 جنيهًا، ومدن كفر الشيخ إلى تخفيض 40% جديدة بالنسبة لآخر التخفيضات التي أعلن عنها في الجريدة الرسمية، مما زاد الأقبال على المراكز التكنولوجية التسع بالمدن.

وأوضح أنه تم إطلاق البوابة الإلكترونية " محليات"، وفتح 88 مدرسة بالقرى،بالإضافة إلى 13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى لهم تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظًا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جدية التصالح من خلال كارت الفيزا.

ترشيحات

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

هل تحفّز صفقتا "بلوم" و"عَـوده" ظهور موجة استحواذات بالقطاع المصرفي المصري؟

هشام توفيق: 48 شركة حكومية بمصر خسرت 60 مليار جنيه مؤخراً