TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نور للاستثمار" تعلن آخر تطورات الاندماج مع إحدى شركاتها التابعة

"نور للاستثمار" تعلن آخر تطورات الاندماج مع إحدى شركاتها التابعة
اجتماع سابق لشركة "نور للاستثمار"
نور
NOOR
2.56% 240.00 6.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة نور للاستثمار المالي، اليوم الخميس، عن آخر التطورات الخاصة باندماج الشركة مع إحدى شركاتها التابعة (نور للاتصالات) وغير المدرجة بالبورصة وغير مُرخص لها.

وقالت "نور للاستثمار" في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن مجلس إدارة الشركة التابعة اجتمع أمس الأربعاء، ووافق على التقارير والمستندات المُعدلة وفقاً لمتطلبات الجهات الرقابية والخاصة بمقترح الاندماج مع الشركة.

وأوضحت أن مجلس إدارة الشركة التابعة وافق على تقرير مقوم الأصول الخاص بشركة نور للاتصالات (المندمجة)، ووافق على تقرير مستشار الاستثمار عن مقترح الاندماج بين شركة نور للاستثمار (الدامجة) وشركتها التابعة (نور للاتصالات)، بطريقة الضم.

كما وافق مجلس إدارة الشركة التابعة على مسودة مشروع عقد الاندماج، ووافق على التوصية للعمومية غير العادية للشركة بتخفيض رأسمال "نور للاتصالات" لتنفيذ عملية الاندماج بعد أخذ موافقة الجهات الرقابية ذات الصلة.

وكانت نور للاستثمار أعلنت في يونيو/ حزيران الماضي، موافقة مجلس إدارة شركة نور للاتصالات (التابعة) على مشروع الاندماج المحتمل مع الشركة الأم.

وفي أكتوبر/تشرين الأول السابق، وافق مجلس إدارة كل من شركتي نور للاستثمار، ونور للاتصالات على التقارير والمستندات الخاصة باقتراح الاندماج مع الشركتين، مع أخد تأثير الأحداث الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.

وبينت "نور للاستثمار" أنه لا يوجد أثر لتلك المعلومة الجوهرية على المركز المالي لها في الوقت الحالي، علماً بأن "نور للاستثمار" تستحوذ على 49.11% من رأسمال "نور للاتصالات".

كانت أرباح "نور" ارتفعت 59.5% بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 9.3 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 5.83 مليون دينار بالفترة نفسها من عام 2019.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

"بتروفاك" العالمية تشغل أكبر وحدة لتقطير الخام من ميناء عبدالله الكويتي

27 ديسمبر.. مساهمو "الديرة" يناقشون إطفاء الخسائر المتراكمة

"التجارة" الكويتية تصدر 1356 ترخيصاً في نوفمبر

تحويلات العاملين في الكويت للخارج ترتفع 12% رغم "كورونا"