TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نور للاتصالات" توافق على مشروع الاندماج مع "نور للاستثمار"

"نور للاتصالات" توافق على مشروع الاندماج مع "نور للاستثمار"
جانب من اجتماع سابق لشركة "نور للاستثمار"
نور
NOOR
-3.06% 222.00 -7.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة نور للاستثمار المالي عن موافقة مجلس إدارة شركة نور للاتصالات (تابعة للمجموعة غير مدرجة بالبورصة وغير مُرخص لها) على مشروع الاندماج المحتمل مع "نور للاستثمار".

وقالت "نور للاستثمار" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين، إن مجلس إدارة الشركة التابعة انعقد أمس الأحد، ووافق على تقرير مقوم الأصول الخاص بشركة نور للاتصالات (المندمجة.(

كما قام مجلس الإدارة بالاطلاع والموافقة على تقرير مستشار الاستثمار عن مقترح الاندماج بين شركة نور للاستثمار المالي (الدامجة)، وشركة نور للاتصالات (المندمجة) بطريقة الضم.

كان مجلس إدارة "نور للاستثمار" قد اجتمع يوم الأربعاء الماضي، ووافق على مسودة مشروع عقد الاندماج مع شركة نور للاتصالات التابعة للمجموعة.

وأكدت "نور للاستثمار" أن القرار بالموافقة على الاندماج مع الشركة التابعة لا يوجد له أثر حالياً على المركز المالي للمجموعة، وسوف يتم تحديده لاحقاً وفقاً للإجراءات.

كانت أرباح "نور للاستثمار" تراجعت 67.5% في العام الماضي، لتصل إلى 8.08 مليون دينار، مقابل أرباح عام 2018 البالغة 24.84 مليون دينار.

وأقر مساهمو الشركة في نهاية أبريل/نيسان الماضي، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباحٍ نقدية بنسبة 6% عن عام 2019، بواقع 6 فلوس لكل سهم بقيمة 2.415 مليون دينار.

ترشيحات:

المؤشرات الكويتية تتباين صباحاً وسط شح بالسيولة

"البترول الكويتية" تضع اشتراطات العودة.. والدوام 8 ساعات يومياً

الكويت: 72.5% نسبة تنفيذ العقد الصيني بمدينة المطلاع

"كامكو" تجدد تسهيلات ائتمانية مع بنك محلي

ترسية مناقصة على تابعة لـ"المشتركة" الكويتية في الإمارات بـ2.1 مليون دولار