TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نور للاستثمار" توافق على مستندات الاندماج مع تابعة

"نور للاستثمار" توافق على مستندات الاندماج مع تابعة
اجتماع سابق للشركة
نور
NOOR
1.78% 229.00 4.00

الكويت – مباشر: وافق مجلس إدارة كل من شركتي نور للاستثمار المالي ونور للاتصالات على التقارير والمستندات الخاصة باقتراح الاندماج مع الشركتين، مع أخد تأثير الأحداث الناتجة عن انتشار فيروس كورونا.

وحسب بيان نور للاستثمار لبورصة الكويت اليوم الأربعاء، تضمنت المستندات تقرير مقوم الأصول الخاص نور للاستثمار الدامجة، وتقرير مستشار الاستثمار عن مقترح الاندماج.

واشتملت البيانات على مسودة مشروع عقد الاندماج وفق الإجراءات المنصوص عليها في الكتاب التاسع – الاندماج والاستحواذ- من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال، وتنظيم نشاط الأوراق المالية وتعديلاتهما.

وبينت نور للاستثمار أنه لا يوجد أثر لتلك المعلومة الجوهرية على المركز المالي لها في الوقت الحالي، علما بأن نور للاستثمار تستحوذ على 49.11% في نور للاتصالات.

وكانت نور للاستثمار أعلنت في يونيو/ حزيران الماضي، موافقة مجلس إدارة شركة نور للاتصالات (تابعة للمجموعة غير مدرجة بالبورصة وغير مُرخص لها) على مشروع الاندماج المحتمل مع "نور للاستثمار".

وارتفعت أرباح "نور" 20.6% بالنصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 4.99 مليون دينار، مقابل أرباح بقيمة 4.14 مليون دينار للفترة نفسها من عام 2019.

ترشيحات..

"السكنية الكويتية" تبدأ الاستلام الابتدائي للمرحلة الأولى بمشروع مدينة المطلاع

"الأمة الكويتي" يرفض مشروع قانون "دعم البنوك للعملاء من أزمة كورونا"