TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات السعودية تقرر توزيع ريال للسهم عن الربع الثالث نوفمبر المقبل

الاتصالات السعودية تقرر توزيع ريال للسهم عن الربع الثالث نوفمبر المقبل
شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)
اس تي سي
7010
-1.31% 41.40 -0.55

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)، توزيع أرباح نقدية عن الربع الثالث من عام 2020م، بقيمة ملياري ريال، بواقع ريال واحد للسهم.

وأوضحت الشركة في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأربعاء، أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأربعاء 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأشارت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح ب18 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين، عن طريق البنك السعودي الفرنسي.

كما لفتت إلى أن توزيعات الأرباح، جاءت تماشيا مع سياسة توزيع الأرباح لفترة 3 سنوات والتي بدأت من الربع الرابع من عام 2018م، والتي تم اعتمادها خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية في يوم 24 أبريل 2019م.

وكشفت نتائج الاتصالات السعودية (اس تي سي)، للربع الثالث من عام 2020، اليوم الأربعاء، ارتفاع صافي الأرباح 0.73%، إلى 2.77 مليار ريال مقابل 2.75 مليار ريال للربع الثالث من 2019.

وأعلنت الشركة، في يوليو / تموز الماضي، عن توزيع أرباح عن الربع الثاني من عام 2020م، بقيمة ملياري ريال، بواقع ريال للسهم، تم صرفها بتاريخ 25 أغسطس / آب 2020م.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تخاطب بنوكاً لطرح وحدتها "حلول" في اكتتاب عام

الاتصالات السعودية وفودافون تنهيان مذكرة بدون اتفاق بشأن الاستحواذ على وحدة مصر