TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يوقع اتفاقية شراكة مع "بول أند روو للضيافة والاستثمارات"

"دبي للسلع" يوقع اتفاقية شراكة مع "بول أند روو للضيافة والاستثمارات"
أحد المقار التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة

دبي – مباشر: أعلن مركز دبي للسلع المتعددة اليوم الأربعاء إبرام اتفاقية الشراكة الثانية مع شركة بول اند روو للضيافة والاستثمارات.

ووفقاً لبيان لمركز دبي للسلع،  اليوم الأربعاء، تعتزم الشركة بموجب هذه الشراكة،إطلاق مفهوم جديد للتجزئة والأطعمة والمشروبات خلال الربع الثاني من العام المُقبل في قلب سنترال بارك أبراج بحيرات جميرا، مما يشكل موقعاً مثالي لمجتمع يضم أكثر من 100 ألف شخص من السكان والزوار.

ووقع المركز اتفاقية تأجير مدتها 10 سنوات تتضمن تسليم مساحة عصرية من ثلاثة طوابق مخصصة للتجزئة والأطعمة والمشروبات مع شركة بول اند روو، الشهيرة بتوفير مفاهيم محلية رائدة ومسؤولة اجتماعياً مثل Tom & Serg، وThe Sum Of Us وCommon Grounds.

وسيتولى المركز إدارة التصميم الفريد وبناء وتسليم مساحات البيع بالتجزئة، في حين ستضفي بول اند روو" الحيوية على المفهوم من خلال التصاميم الداخلية والمخططات التصورية وعمليات التجزئة الخاصة بالموقع.

وتعكس الشراكة التزام المركز بالتعاون مع الشركاء والشركات الأعضاء، لتلبية احتياجاتهم من المساحات المكتبية ومساحات التجزئة، وتشجيع الشركات الطموحة في قطاعي التجزئة والأعمال على تأسيس مقرات لها في أبراج بحيرات جميرا.

وأكد تقرير "مستقبل التجارة 2020" الصادر عن مركز دبي للسلع المتعددة منذ أيام على إمكانية تحفيز النمو التجاري العالمي بنحو 18 تريليون دولار أمريكي / 66 تريليون درهم إماراتي.

وأجرى الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليِّم في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري محادثة افتراضية عبر الإنترنت مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة منصور عبدالله بالهول، لتعزيز استقطاب الشركات من لندن.

واطّلع السفير على الاستراتيجية التي يعتمدها مركز دبي للسلع المتعددة بهدف دعم المرونة الاقتصادية في دبي، بما يشمل حزمة دعم الأعمال التي أطلقها المركز مؤخراً.

ووقع مركز دبي للسلع المتعددة في شهر يناير/كانون الثاني من العام الحالي مُذكرة تفاهم مع منطقة التنمية الصناعية تشنغدو هاي - تك الواقعة في دولة الصين، التي تعتبر أولى مناقشات التعاون بين الطرفين، وذلك لتقوية أواصر التعاون التجاري بين الصين  والإمارات خلال الفترة المُقبلة.

ترشيحات:

تصل إلى 10 ملايين درهم.. مخالفات وغرامات جديدة لقطاع الطاقة في أبوظبي