TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يستهدف جذب الشركات البريطانية

"دبي للسلع" يستهدف جذب الشركات البريطانية
شعار مركز دبي للسلع المتعددة

دبي - مباشر: أجرى الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، أحمد بن سليِّم، محادثة افتراضية عبر الإنترنت مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المتحدة منصور عبدالله بالهول، لتعزيز استقطاب الشركات من لندن.

وأشار الجانبان إلى الاستجابة السريعة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والإجراءات الفعالة التي اتخذتها لحماية الصحة العامة في كافة أنحاء الدولة، وفقاً لبيان صحفي.

وسلط الطرفان الضوء على أهمية الجهود الاستثنائية التي يبذلها العاملون في القطاع الصحي وخدمات الطوارئ لتقديم الرعاية اللازمة للمتضررين من الفيروس في المملكة المتحدة.

واطّلع السفير على الاستراتيجية التي يعتمدها مركز دبي للسلع المتعددة بهدف دعم المرونة الاقتصادية في دبي، بما يشمل حزمة دعم الأعمال التي أطلقها المركز مؤخراً.

وتُعد الحملة التجارية الأكبر في تاريخ المركز والهادفة إلى اجتذاب مزيد من الشركات لتأسيس أعمالها فيه، بالإضافة إلى دعم الشركات الحالية المسجلة فيه والبالغ عددها 17 ألف شركة.

وجاءت المحادثة الافتراضية بين الطرفين قبيل أيام قليلة من انطلاق الحملة الترويجية المباشرة "وُجد من أجل التجارة" التي تستهدف الشركات العاملة في لندن. 

ومن المقرر عقد الفعالية عبر الإنترنت يوم 5 مايو/أيار 2020 بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة لندن ومجموعة الأعمال البريطانية في دبي. 

وتهدف الفعالية إلى تعريف الشركات البريطانية بالفرص التجارية العديدة التي توفرها دبي، إلى جانب تسهيل إجراءات تأسيس الأعمال لدى مركز دبي للسلع المتعددة.

يشار إلى أن مركز دبي للسلع هو المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم، وتعد السلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع.

ترشيحات:

"مركز دبي للسلع المتعددة" يمنح حزم تسهيلات لمواجهة تداعيات كورونا