TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأردن يعلن 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الأردن يعلن 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا
ارشيفية

مباشر: أعلن وزير الصحة الأردني، عن تسجيل 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح الوزير سعد جابر، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن إجمالي عدد المصابين بالفيروس منذ ظهوره في المملكة حتى الآن 684 مواطن، وفقاً للحساب الرسمي للوزارة على موقع "تويتر".

وحدد وزير الإعلام الأردني، اليوم، عدد ساعات الدوام الحكومي، قبل عودة عمل الدوائر والمؤسسات للعمل الثلاثاء المقبل الموافق 26 مايو الجاري.

وكان وزير الإعلام الأردني، أمجد العضايلة، كشف أمس عن اجتماع خليّة الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وتقرّير تعديل الإجراءات المتّخذة خلال فترة عيد الفطر.

وقال أمجد العضايلة، في تغريدات منفصلة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء، إنه في ضوء تطوّرات الوضع الوبائي في المملكة، وارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ خلال الأيّام الماضية، تقرر فرض حظر التجوّل الشامل لمدّة ثلاثة أيّام.

وأوضح، أن الحظر سيبدأ من منتصف ليلة الخميس / الجمعة المقبلة، وحتى منتصف ليلة الأحد / الاثنين، بحيث يمنع خروج المواطنين من منازلهم بشكل كامل.

وتستثنى خلال فترة حظر التجوّل الشامل الكوادر الطبيّة والتمريضيّة في القطاعين العام والخاصّ، وفرق التقصّي الوبائي، وعدد محدود من الموظّفين اللازمين لإدامة عمل بعض المؤسّسات الحيويّة.

ترشيحات ..

تباين أداء مؤشرات بورصة مصر بالختام.. و"السوقي" يفقد 1.1 مليار جنيه

أسعار الذهب في مصر تتراجع هامشياً اليوم

خطوة تاريخية.. لماذا تجاوزت ألمانيا المبادئ القديمة لإنقاذ منطقة اليورو