TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارة الكويتية تغلق 3 محال تخالف الإجراءات الاحترازية من "كورونا"

التجارة الكويتية تغلق 3 محال تخالف الإجراءات الاحترازية من "كورونا"
وزارة التجارة الكويتية

الكویت - مباشر: أغلقت وزارة التجارة والصناعة الكویتیة ثلاثة محال تجاریة لم تلتزم بالقانون والقرارات المعمول بھا بشأن الإجراءات المعنیة لمواجھة تداعیات انتشار عدوى فیروس كورونا المستجد (كوفید - 19.(

وقالت التجارة في بیان لوكالة الأنباء الكویتیة "كونا" الیوم الجمعة، إن فرقھا التفتیشیة رصدت 450 جمعیة تعاونیة وأسواقا مركزیة ومحال تجاریة وبسطات للخضراوات للوقوف على مدى التزامھا والمحافظة على ثبات أسعار المنتجات.

وأضافت أن الفرق التفتیشیة راقبت 26 فرعا تموینیا للتأكد من مدى انسیابیة سیر عملیات البیع وتسلیم المواد الغذائیة لمستحقیھا فضلا عن تحریر 23 محضر ضبط لمحال تجاریة مخالفة.

وذكرت أن مركز الطوارئ التابع لھا استقبل 171 شكوى عبر الخط الساخن (135 (و 22 شكوى عبر مراكز الرقابة في حین تم تجدید وإصدار البطاقات التموینیة لعدد 386 معاملة.

وشددت على ضرورة الالتزام بالقوانین لما تمر بھ البلاد من ظروف استثنائیة مؤكدة أن فرقھا المعنیة مستمرة في جولاتھا التفتیشیة حرصا على سلامة الأسعار والخدمات المقدمة المستھلیكن.

وأعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكویتیة الدكتور عبدالله السند، الیوم الجمعة، تسجیل 75 حالة إصابة جدیدة بفیروس كورونا المستجد (كوفید 19 (في البلاد خلال الأربع وعشرین ساعة الماضیة لیرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 417 حالة.

 

ترشيحات

الخطوط الكويتية تُسير رحلتين إلى إسطنبول والفلبين لإجلاء المُقيمين

الكويت: تصدير أول شحنة نفط من إنتاج المنطقة المقسومة بعد انقطاع 5 سنوات

بلدية الكويت تقرر غلق محلات التصليح والصيانة بجميع أنشطتها..باستثناء وحيد