تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية الكويت تقرر غلق محلات التصليح والصيانة بجميع أنشطتها..باستثناء وحيد

بلدية الكويت تقرر غلق محلات التصليح والصيانة بجميع أنشطتها..باستثناء وحيد
بلدية الكويت ـ ارشيفية

الكویت - مباشر: أصدر المدیر العام لبلدیة الكویت، أحمد المنفوحي، قرارا بإغلاق جمیع المحلات التي تمارس أنشطة تصلیح وصیانة وبیع قطع غیار السیارات ووضع الضوابط اللازمة ضمن الإجراءات الاحترازیة والوقائیة لتجنب انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید 19 (وذلك استنادا لقرار مجلس الوزراء أمس أول بتكلیف البلدیة بھذا الإغلاق.

وقال المنفوحي في بیان الیوم الجمعة، إن قراره قضى بالسماح بتقدیم الخدمات الطارئة المساندة للطریق وبیع قطع الغیار من خلال المنصات الإلكترونیة أو الخدمات الھاتفیة.

وأضاف أنه یسمح للمحلات التي لدیھا عقود تصلیح وصیانة آلیات وسیارات تابعة للجھات الحكومیة أو جھات تقوم بتنفیذ مشاریع حكومیة أو حسب المواعید الدوریة للصیانة والكفالة بتقدیم خدماتھا لتلك السیارات ولا یسمح لھا بفتح أبوابھا أمام الجمھور.

كما أصدر المنفوحي قرارا آخر تضمن إغلاق جمیع محلات التصلیح والصیانة بجمیع أنشطتھا والسماح للمحلات التي لدیھا عقود تصلیح وصیانة تابعة للجھات الحكومیة أو جھات تقوم بتنفیذ مشاریع حكومیة بتقدیم خدماتھا لتلك الجھات ولا یسمح لھا بفتح أبوابھا أمام الجمھور.

وبمقتضى ھذا القرار یسمح لھذه الأنشطة المذكورة بالتصلیح والصیانة عن طریق المنصات الإلكترونیة والخدمات الھاتفیة مع الالتزام بكل الشروط الصحیة المقررة. 

ترشيحات

الدولار يرتفع عالمياً مع مخاوف الركود العالمي وترقب بيانات اقتصادية

الصحة العالمية تدعو حكومات الشرق الأوسط للتحرك السريع للحد من انتشار كورونا

وزير خارجية الكويت يبحث مع نظيره الهندي التعاون المشترك لمواجهة كورونا

الكويت تسجل 75 إصابة جديدة بكورونا..والإجمالي يرتفع لـ417 حالة